السلام عليكم
اقتراحات جيدة أخي الكريم
يبدو أن البريد في نشر هذه المسابقة يبحث عن ثلاثة أهداف .
الأول : الدعاية
الثاني : الربح
الثالث : تثقيف الناس بالخدمة الجديدة ( البريد العادي بأولوية التوزيع )
وأنا أتوقع أنه لم يحصل على أي منها.
لماذا ؟
السبب إضافة إلى ما قاله أخونا ( الشويعلي )
هو : أكبر من أن تكون هناك نهضة أدبية ، فهذا ليس مجال البريد ، ولكن اشتراك الناس بأكبر عدد ممكن ، وهذا لا يتأتى إلا من وضع مسابقة سهلة يشترك بها الجميع دون استثناء .
تحياتي
( الشاعر )