بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر للاخ المواصل على ايراد هذا التوضيح
في الحقيقة انا اعتبر ما يتم الآن في اغلب الصحف من احاديث عن البريد واموره هي شي ايجابي لنا , وهذا معناه اننا نعمل ...
ومن يعمل ويهمه ان يكون عمله متقن وعلى اعلى جودة عليه ان يتقبل النقد ويفرح به لا أن يرفضه .
لاكن ما يزعجنا ان بعض الكتاب هداهم الله تلاحظ انه بعيد كل البعد عن النقد البناء بل بالعكس هو نقد هدم لا بناء وتجريح واستهزاء وخلط للواقع كالمدعو باجبير مثلا فهو من اكثر من شهر وهو يتعرض للقائمين على المؤسسة بكل انواع التجريح والاستهزاء .
والمطلوب من جميع منسوبي المؤسسة أن يكون الرد عملي بان نعمل على جودة الخدمة المقدمة فهي سوف تخرسه وتخرس امثاله ...
وعسى خير ان شاء الله