الأخ / صحراوي
موضوع يصب في مصلحة البريد
أنا من الذين حضروا آخر دورة تطبيقية من حلقة التسويق البريدي قبل أسبوع
من ضمن الحصص الميدانية قمنا بجولات ومقابلة بعض الجمهور من زبائن البريد وتم تعبئة أستبيان عن مدى الخدمة البريدية المقدمة لهم
فأكثرهم مع الأسف لايعرف الا القليل عن خدمات البريد الحديثة 0
أغلب ادارات البريد في بعض المناطق مازالت تتخذ الأسلوب القديم في تعاملها مع زبائن البريد 0
أتمنى أن يطبق ماتم دراستة بالحلقة التطبيقية عن التسويق البريدي
لأن هذا كفيل بأن يرقى بمؤسسة البريد الى مستوى أعلى مما هو عليه الآن ويزيد في الأيرادات 0
شكرا لك تقبل أطيب تحية