شكر يا بو خالد على طرح هذا الموضوع وازيدك من الشعر بيت مشكلة العلاقات العامة في البريد بان القائمين عليها لا تتجاوز عقولهم توزيع الجرائد على اقسام الادارت وتجميع كل مايكتب عن البريد في الصحف لعرضه على المدراء ليس هناك استثمار للتواصل مع العملاء ورجال الاعلام بل ان اللغة التي يستخدمونها مع الصحف لغة ركيكه لا ترتقي لتطلعات الموسسة في المرحلة المقبله . مناسبات عديدة تمر على العلاقات العامة وهم غارقين في النوم واعتقد بانه من الافضل ان يلتفت معالي الرئيس لاجهزة العلاقات العامة في كافة المناطق البريدية لانها بحاجه الى غربلة والى غسيل ادمغه وربما" طرد من لايستحق البقاء" وابعاده الى ادرات اخرى . مشكلة العلاقات العامة في موسسة البريد تكمن في عجزها التام عن مجارات مايكتب عن البريد فالردود التي تعقب على المقالات الصحافية التي تذم البريد دائم ركيكه وهشه والنشرات البريدية التي تدفع فيها الالاف الريالات عديمة الفائدة ولاتخرج من باب الموسسة لتصل الى الصحف وبقية اجهزة الاعلام ممايعني بانها لاتحقق المراد منها. اجزم بان بين موظفي البريد من يمتاز بالخبرة في المجال الاعلامي وبامكانه انتشال العلاقات العامة من وضعها الراهن وكلنا ثقة في ان يكون ذلك في القريب العاجل . فجيش العلاقات العامة الحالي " راحت عليه" . انه من الضروري ان يكون من بين الدروات التاهيلية في برنامج الموسسة دورات خاصة بالتعامل مع الاعلام حتى يسهل على الموسسة تحقيق غايتها والتواصل مع الاجهزة الاعلامية بطرق ووسائل كفيله بجذب العملاء وتحفيزهم على الاقبال على الخدمات البريدة وهنا اتسال:
مالذي قامت به العلاقات العامة في التعريف بالخدمات البريدة الجديدة عبر وسائل الاعلام ؟ هل الاحتفال بالمناسبات البريدة وخاصة اليوم العالمي للبريد يوازي طموحات الموسسة؟ ماهو الدور الفعال التي قامت به العلاقات العامة اثناء موجة الهجوم على رفع الرسوم البريدية؟ اين البيانات الصحافية التي تعلن وترسم للاعلاميين ملامح البريد الجديدة وتعرف بوضع الموسسة وخططها المستقبليه؟
باختصار الاجابة على كل هذه الاسئلة لاشي............................