أخي حساس شكراً لك على الموضوع المهم والحساس :
والله إنها لمهزلة كبرى أن نجد كثيرا من موظفي القبول كـ ( الأطرش بالزفة !!! ) ليس لديهم الإلمام الكافي بمميزات الخدمات الجديدة ، وتجد هؤلاء المساكين هم بحاجة لمن يخبرهم عن ماهية كثير من الخدمات ، ولقد والله رأيت بأم عيني مشاهد عدة لهذه الحالة ، والسبب هو ضعف تثقيفهم بريدياً من قبل المسؤولين وعدم الاهتمام الكافي بتوعيتهم وتأهيلهم لمهامّهم التي يعملون بها ، إضافة إلى الخطأ الفادح المتمثل في عدم وضع الموظف المناسب بالمكان المناسب ؛ حيث يعمل بمواجهة الجمهور من هو ناقص الأهلية ؛ خُلُقيّاً وثقافياً .
فهذا بلا شك معوق قوي من معوقات التسويق للخدمات البريدية ؛ قديمها وحديثها .
المواصل