بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز واقعي اشكرك على سرعة تعقيبك ...

بخصوص ما يواجه موظفي البريد من العملاء يااخي كل من له احتكاك وعلاقة مع العملاء عليه ان يتوقع الكثير منهم فهم على اصناف مختلفة وثقافات متعددة وارضاءهم كلهم من شبه المستحيل ولسنا وحدنا نعاني فكل من يتعامل مع عملاء يعاني حتى راعي البقاله البسيط يعاني منهم .

لاكن هناك اساليب وطرق تجعلك تكسبهم بصفك او على الاقل تكسب اكثرهم مثل حسن الخلق والابتسامه والكلمة الطيبة
انت كما انا نعلم ان هناك من الموظفين من يعامل العميل كأنه قدم ليشحد منه !!فتجده يقابله بوجه عبوس متململ من سؤاله ويعامله بتعالي وفوقية وبالاضافة الى ذلك يجد العميل خدمة ليست جيدة ...

يجب ان تكون على علم ان نظام تعديل الصناديق ليس اعتباطا كما يظن وان الهم هو زيادة الايرادات فقط والتضيق على المواطن بل الامر اكبر من ذلك فالبريد بصدد تقديم خدمات جديدة للعملاء وقريبا سوف يكون البريد هو صلة الوصل بين جميع الدوائر الحكومية التي لها علاقة وتعامل مع المواطنين والمقيمين وامور كثيرة تستوجب ان يتم تعديل نظام الصناديق لكي يتسم بالخصوصية وايضا القانونية اللازمة ...
أما بخصوص نظام الصناديق الجديد وما طرء فيها فارجع واقول لك هي من صالح الفرد وبينت في ردي السابق عن الصناديق الفردية ، اما خدمة الصناديق العائلية فهي خدمة جديدة قدمت لتخدم شرائح العائلة مجتمعة ولو حسبناها بالارقام ارجع واقول لك هي ارخص من السابق .