النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: الاهتمام والعناية بالعميل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,067
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخي العزيز واقعي لك كل الشكر والتقدير لطرح هذا الموضوع الهام بشأن العناية بالعميل وارجو أن تسمح لي بالمشاركة ..

    اعتقد في البداية يجب ان ندرك اهمية العميل بالنسبة لنا في المؤسسة فهو الأساس لبقائنا واستمرارنا ونجاحنا
    وبالنسبة لعملائنا في مؤسسة البريد فهم يحتاجون الى التعامل اللائق والخدمة المميزة

    فالتعامل اللائق مع العملاء في غاية الأهمية ولة تأثير كبير في رضا العملاء وله مردودإيجابي كبير على سمعة المؤسسة

    واعتقد عندما ننشر مفهوم التعامل اللائق في المؤسسة بحيث يصبح هو المعيار الأول للخدمة فأن النتائج غالبا ما تكون إيجابية
    ومن المهم ان نحرص على رفع مستوى خدمة العملاء من خلال التدريب المتواصل لموظفي الأستقبال على أسلوب التعامل الفعال مع العملاء ويتبع ذلك تطوير الإجراءات وتبسيطها بشكل متواصل من اجل تحقيق كفاءة عالية في تقديم الخدمة
    اضافة الى أن عملائنا يحتاجون الى تقديم الخدمة في أقل وقت ممكن وبدقة عالية لآن الالتزام بالمواعيد أهم ما يعني العملاء ويريحهم

    ولله يحفظكم ويرعاكم

    من مواضيع ابوسلمان :

    {اللهم أدخلني مدخل صدقٍ وأخرجني مخرج صدقٍ واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا }

    ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,981
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخي العزيز واقعي لك كل الشكر والتقدير لطرح هذا الموضوع الهام بشأن العناية بالعميل وارجو أن تسمح لي بالمشاركة ..

    اعتقد في البداية يجب ان ندرك اهمية العميل بالنسبة لنا في المؤسسة فهو الأساس لبقائنا واستمرارنا ونجاحنا
    وبالنسبة لعملائنا في مؤسسة البريد فهم يحتاجون الى التعامل اللائق والخدمة المميزة

    فالتعامل اللائق مع العملاء في غاية الأهمية ولة تأثير كبير في رضا العملاء وله مردودإيجابي كبير على سمعة المؤسسة

    واعتقد عندما ننشر مفهوم التعامل اللائق في المؤسسة بحيث يصبح هو المعيار الأول للخدمة فأن النتائج غالبا ما تكون إيجابية
    ومن المهم ان نحرص على رفع مستوى خدمة العملاء من خلال التدريب المتواصل لموظفي الأستقبال على أسلوب التعامل الفعال مع العملاء ويتبع ذلك تطوير الإجراءات وتبسيطها بشكل متواصل من اجل تحقيق كفاءة عالية في تقديم الخدمة
    اضافة الى أن عملائنا يحتاجون الى تقديم الخدمة في أقل وقت ممكن وبدقة عالية لآن الالتزام بالمواعيد أهم ما يعني العملاء ويريحهم

    ولله يحفظكم ويرعاكم
    مشكور أخوي واقعي على طرح مثل هذه المواضيع وماقصرت

    ودمتم سالمين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بريد الشرقية يناقش الاهتمام بالعميل
    بواسطة الباحث في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-22-2011, 08:15 AM
  2. توجيه المستشفيات الخاصة بقبول حالات الولادة والعناية على حساب الدولة
    بواسطة يحي الحذيفي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-11-2007, 05:49 PM
  3. الاهتمام والعناية بالعميل
    بواسطة واقعي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 05-19-2007, 10:33 PM
  4. لماذا الاهتمام بالبنات؟؟
    بواسطة صامت عجيب في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 09:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com