النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: الاهتمام والعناية بالعميل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,622
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخي الكريم واقعي نشكر لكم طرحكم لهذا الموضوع المهم بارك الله فيكم ...


    نتمنى التفاعل من الاخوة الاعضاء مع هكذا مواضيع فهي تصب في الصالح العام للجميع ...


    جميل اتفاقنا بان كسب العميل والمحافظة عليه امر مهم وضروري للغاية ، لاكن من الضروري معرفة الكيفية والطريقة التي تساعد على ذلك ...

    صحيح اننا جميعا منسوبي المؤسسة معنيون بهذا الامر ولكن هناك فئة عليهم الحمل الاكبر الا وهم الموظفون الذين لهم اتصال واحتكاك يومي مع العملاء كالموزعين وموظفي الاستقبال فهؤلاء هم ابطال هذا الدور بالاضافة الى الخدمة الجيدة التي تقدم للعملاء .
    فمتى ما كانت الادارة المسئولة عن هؤلاء الابطال على درجة عالية من الفهم والادراك بان عليها ان توفر لهم كل ما من شأنه المساعدة على ان يقوموا بدورهم كالتدريب والحوافز وتسهيل الانظمة وغيرها فلا خوف ان شاء الله بل العكس سوف تكسب عملاء جدد وتحافظ على عملاءك القدامى بل سوف تجعل لديهم ولاء للتعامل معك دائما دون غيرك حتى بوجود بعض المغريات ...

    وعسى خير ان شاء الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامت عجيب مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخي الكريم واقعي نشكر لكم طرحكم لهذا الموضوع المهم بارك الله فيكم ...


    نتمنى التفاعل من الاخوة الاعضاء مع هكذا مواضيع فهي تصب في الصالح العام للجميع ...


    جميل اتفاقنا بان كسب العميل والمحافظة عليه امر مهم وضروري للغاية ، لاكن من الضروري معرفة الكيفية والطريقة التي تساعد على ذلك ...

    صحيح اننا جميعا منسوبي المؤسسة معنيون بهذا الامر ولكن هناك فئة عليهم الحمل الاكبر الا وهم الموظفون الذين لهم اتصال واحتكاك يومي مع العملاء كالموزعين وموظفي الاستقبال فهؤلاء هم ابطال هذا الدور بالاضافة الى الخدمة الجيدة التي تقدم للعملاء .
    فمتى ما كانت الادارة المسئولة عن هؤلاء الابطال على درجة عالية من الفهم والادراك بان عليها ان توفر لهم كل ما من شأنه المساعدة على ان يقوموا بدورهم كالتدريب والحوافز وتسهيل الانظمة وغيرها فلا خوف ان شاء الله بل العكس سوف تكسب عملاء جدد وتحافظ على عملاءك القدامى بل سوف تجعل لديهم ولاء للتعامل معك دائما دون غيرك حتى بوجود بعض المغريات ...



    وعسى خير ان شاء الله
    احسنت هكذا يقول الرجال
    لا تعليق,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بريد الشرقية يناقش الاهتمام بالعميل
    بواسطة الباحث في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-22-2011, 08:15 AM
  2. توجيه المستشفيات الخاصة بقبول حالات الولادة والعناية على حساب الدولة
    بواسطة يحي الحذيفي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-11-2007, 05:49 PM
  3. الاهتمام والعناية بالعميل
    بواسطة واقعي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 05-19-2007, 10:33 PM
  4. لماذا الاهتمام بالبنات؟؟
    بواسطة صامت عجيب في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 09:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com