السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز ضمير كاتب
إدارة البريد الممتاز قامت قبل فترة ضمن جهودها المتواصلة لتطوير وتحسين خدمة البريد الممتاز وتلبية لأحتياجات العملاء بالتأمين على جميع شحنات البريد الممتاز لدى واحدة من أكبر شركات التأمين المحلية , ولذلك تم تقديم هذه الخدمة تحت مسمى ( مضمون ) وهي خدمة ( اختيارية ) توفر التأمين على المستندات حتى عشرة آلاف ريال وعلى الطرود حتى 35000 ريال وذلك برسوم رمزية تعد هي الأدنى في السوق
وليس المقصود من هذه الخدمة بأن البريد الممتاز ليس أمن , بل هو أمن بأذن الله كغيرة من الخدمات الأخرى ولكن يجب ان نتفق أن هناك بعض الحالات قد تتعرض لها إرساليات البريد الممتاز ولأي ظرف كان خارج عن الإرادة يتسبب في فقدها على سبيل المثال , فتقوم إدارة البريد المتتاز بتعويض العميل مقابل رسم التأمين .
ونعتقد ان هذه الخدمة جيدة ومن صالح العميل , ورسمها في متناول الجميع
وبالنسبة للترويج لهذه الخدمة وتقديمها فأعتقد انها من مسؤلية موظفي القبول بحيث يجب ان يوضح للعميل بشكل جيد بوجود هذه الخدمة اولا , ومدى الأستفادة منها في حالة عدم وصول المادة او تعرضها للتلف او خلافة
و يجب توفر لوحات ارشادية في جميع المكاتب تفيد بان هذه الخدمة تقدم لديهم , ولكن يبقى دور الموظفين في الأستقبال في غاية الأهمية
ويجب اخي العزيز علينا جميعا ان نتكاتف ونتعاون فيما بيننا من اجل تحقيق وأنجاح جميع الخدمات الجديدة بكل لباقة وجدية من اجل استمرارها ومن الطبيعي ان يكون عند تنفيذ اي خدمة جديدة الكثير من الأستفسارات من المستفيدين من الخدمة وقد ينزعج بعض الزملاء من ذلك ولكن يجب ان ندرك اهمية العميل بالنسبة لنا في المؤسسة فهو الأساس لبقائنا واستمرارنا ونجاحنا
والله يحفظكم ويرعاكم