السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز ضمير كاتب
اسمح لي أن ابين لكم وجهة نظري بالنسبة للترويج لخدمة مضمون , فبحكم أنها خدمة أضافية للخدمة الأساسية , وبحكم انها لا تقدم الآ من خلال مكاتب القبول الخاصة بالبريد الممتاز , فمن الطبيعي ان يقوم الموظف المختص بالقبول بعرض هذه الخدمة لعملاء البريد الممتاز لتسويقها وهذا ما كنت اقصدة
واتفق معك بمشاركة إدارة التسويق في الترويج لهذه الخدمة او غيرها عن طريق التعريف بها وتوفير ما يلزم لذلك من دعاية وخلافة , ولكن ارى أيضا اخي العزيز بأن الدور الأكبر على من يقوم بتنفيذ هذه الخدمة ويتعامل مباشرة مع العملاء وهم موظفي القبول
وارى أيضا انه يجب أختيار موظفي القبول بعناية كبيرة ممن تتوفر فيهم الكفاءة العالية ويجيدون التعامل اللائق مع العميل ولديهم بعض القدرات الجيدة في خدمة العملاء مع الحرص الدائم على تدريبهم في هذا المجال لتنمية قدراتهم , واعتقد انه من السهل أختيارهم من بين الموظفين والوصول اليهم
ولك كل الشكر والتقدير على طرحك و أهتمامك بهذا الموضوع الهام
والله يحفظكم ويرعاكم