السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز يحي ..
العميل لأي مؤسسة او شركة ابو بنك ... الخ في غاية الأهمية بل هو الأساس ويُكِنّ له الجميع اهتماما خاصا ويعرفون مدى أهميته لنجاح أعمالهم، وهو المفتاح الحقيقي للوصول إلى الازدهار والثروة. وبعض المؤسسات ترى أن العميل هو العمود الفقري لبقائها واستمرارها ونجاحها كذلك، وترى أنه من الضروري على كل فرد من أفرادها أن يدرك أن راتبه لم يكن ليأتي لولا وجود العميل.
وهذه القصة الجميلة نستنتج منها عدة فوائد اهمها ..
يجب على الموظف معاملة العميل كأنه ضيف في بيتة وجميعنا يدرك كيف يعامل الضيف ..
الأعتراف بالخطأ والأعتذار فضلية , وهذا مافعلة عميل هذا البنك ..
تقدير إدارة الموظف له لحسن تصرفة , لأنهم لايملكون حق اختيار العميل أو تقييمه .. ولكنه يملك ذلك وهذا ما حدث بالفعل من هذا العميل حين استشعر الخطأ الذي وقع منه مما دعاه يعتذر للموظف ويقدم له المكافاة ..
ولك كل الشكر والتقدير اخي العزيز
والله يحفظكم ويرعاكم