الف شكر للاخوه الذين قاموا بالمرور على هذا الموضوع سواء من شارك أو من لم يشارك
الأخ الليزر من يقيم الموظف هي تللك الادارة اللتي اتحدث عنها الادارة المثالية ويجب أن تقاتل حتى يحصل الموظف على الحوافز اللتي يستحقها
أما الأخ صامت عجيب مسألة الانتماء لاتأتي بين عشية وضحاها ولا ننسى أن هناك بعض الموظفين الى هذه اللحظه لم يستوعب فكرة المؤسسة وما زال ساخطا على مستواه الوظيفي
واختصارا ألا تعتقد أن الانتماء مسألة نفسيه وتحتاج الى اشباع الرغبات المادية والمعنوية حتى يتم الرضا ونحصل على موظف يعتز بانتمائه للبريد ......... ولاأخفيك أن هذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت...... الصبر الصبر