الخوف مليح اخوي الرمادي
بالأول . . موظف الاتصالات السعودية ما يشوف العميل شئ . . و يرفع صوته و ممكن يعطيه كف و العميل ما يحرك ساكن و حتى لو اشتكى للمسؤولين و قال موظفكم فلان ضربني . . يقولون لك سدد أول و بعدين اشتكي !!!!!
لكن الحين تبدلت الآية . . تشوف كل موظفي الاتصالات السعودية ترتعدون لأنهم عارفين إنهم إذا ما حسّنوا تعاملهم مع العملاء فيه شركة ثانية تعرف شلون تتعامل مع العملاء و كسب رضاهم . . لذلك تشوفهم يبون يخدمون العميل بأي طريقة كانت . . و خاصة خدمات العملاء 902 و 907 و الأعطال 904 أنواع الإهتمام و الاعتذارات و الأسف على التقصير . . و العميل يرمي بالكلام و يشخط فيهم و اهم ساكتين و ابن امه اللي يتكلم . .
و لا تنسى عزيزي . . أرباح الإتصالات السعودية انخفض بشكل رهيييييب جداً حسب ما قرأت في الجرايد . . و خايفين أرباحهم تتدهور في النهاية . . لذلك لازم يطلعون الوجه الثاني اللي هو وجه خدمة العميل و الإهتمام فيه عشان يكسبون رضاء العملاء و يشتركون بالخدمات اللي عندهم . .
أشكرك أخوي الرمادي على الرد . .
تحياتي
محمد الجساس