ترى بعض المؤسسات وخاصة المؤسسات المتصفة بالجودة أن جميع موظفيها يشكلون سلسلة متصلة يعتمد كل واحد منهم على الآخر لتقديم الخدمة المتميزة التي ستصل أخيرا إلى العميل النهائي. هذه السلسلة من الموظفين أو العاملين يكون كل واحد منهم عميلا ثم مورّدا ثم عميلا مورّدا وهكذا إلى أن تصل الخدمة أو يصل المنتج إلى العميل النهائي.

اخي ضيف الله

صحيح جميع ما ذكرته عن العميل فهو المهم...وعلينا ان نتعاون لتقديم خدماات جميله ومتقدمه لكسبه لصفنا..ويكون ذلك بالتعامل الحسن معه..

ولك التقدير والشكر على ما طرحته..

رحــــــــــال...