اخوي أداري ..... تحيه طيبه .. وبعد ..
عمليه اختيار موظف الاستقبال ليس فقط هل يرغبالموظف العمل بالاستقبال أو لايرغب .. والذي لايرغب ينظر بالاسباب ...
موظف الاستقبال .. يتعامل مع جميع اصناف البشر ويجب إختياره بعنايه فائقه... ويراعى بلاختيار النقاط التاليه ..
1- ثقافته ...2- مؤهله ... 3- شخصيته...4- صبره وتحمله ...5- بشاشته ... 6- تعامله مع الاخرين ..7- لباقته ...8 حسن مظهره
وبعد اختياره يجب أن يعطى ميزات عن الموظفين الاخرين اللذين يعملون خلف الكواليس . . مثال نسبه ماديه أو راحه يوم اضافه الى الخميس والجمعه ... وهذا بحد ذاته سيجعل هناك منافسه على الكاونتر بين الموظفين ...
والله من وراء القصد ............. أخوك أبو احمــــــــــــــــــــــد