[GLOW="FFFF99"]
أخــي : إداري

بارك الله فيك على هذا المقترح الجميل . وفعلاً الكونتر هو واجهة وروح البريد بل هو صمام الأمان للمؤسسة
فمتى كان موظفي الإستقبال على درجة من الفهم والوعي واللباقة والعناية بالعملاء كانت الفائدةاعظم للمؤسسة
والعكس صحيح.
لذا لا بد أن يحرص المسؤلين في المؤسسة على حسن إختيار موظف الإستقبال .[/GLOW]


[GLOW="FFFFFF"]وأن يحرصوا أيضاُ على أن يكون أعضاء اللجان ذوي حكمة ودراية ولديهم بعد في النظر وأن يتميز أحد منهم بخبرة سابقة في الإستقبال و مقابلة الجمهور
[/GLOW]