اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي الحذيفي مشاهدة المشاركة
اخى الفاضل ((Picaso )) ناسف ان تقدمنا على الايجابه السؤال السابق والله لو عرفت ما كان تقدمت على ايجابتك وبهذ المناسبه

اصاله عن نفسى ونيابه عن من لايعرف هذى الامور التىاوضحتها وجعلت النقاط فوق الحروف الله يكثر من امثالك ومن الذى يسعى ان يجود بالموجود لديه وفقك الله دائما وتسلم ويسلم قلمك اخى الغا لي ((Picaso ))
الشكر موصول للأخوين الكريمين .. ابو سمير وبيكاسو ..
واسمحو لي أن أدلو بدلوي ... وهذا رأي شخصي .. ودائما ما أسمع عن المقارنات مع المؤسسات الحكوميه الاخرى ...
في السابق كان التنسيق يتم بين المديريه العامه للبريد ووزارة الماليه والخدمه المدنيه ..
أما الان فيختلف الامر بعد خروج البريد من الخدمه المدنيه لتأخذ محلها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بمعالي الوزير .. وهذه الجهات الثلاث يتم التنسيق بينها في كل ما من شأنه متابعة العمل حتى تتمكن المؤسسه من تحقيق أهدافها المعلنه ... والفرق بين البريد والمؤسسات الحكوميه الاخرى هو في تكلفة تقديم الخدمه مقارنة مع الايرادات المتواضعه لها .. هذا في رأيي الشخصي من أهم الاسباب وليس السبب الوحيد .. وتقبلوا شكري وتقديري ..