بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل
ولد نجد , وقور


نحيك من جديد في منتدى من جديد , وأنني ليسعدني أن اقوم بالرد على ما أستفسرت عنه وهو ما هي أهداف هذا المنتدى ؟ وما هي الفائدة من هذا المنتدى وأنكم لم تجنوا اي فائدة من هذا المنتدى اي فائدة وأعتقد أنها كلها تصب في أطار واحد ؟

أخي الفاضل منتدى البريد العربي تم أنشاءه لأجل للتعارف بين ابناء المؤسسة وتبادل المعلومات والخبرات بين منسوبي مؤسسة البريد السعودي وأيضاً تبادل الآراء والمقترحات وتذليل العقبات بين الموظفين عن طريق طرح الأفكار والخبرات والتجارب الجديدة التي بدورها تفيد العمل والموظف من حيث الأداء والثقافة العملية .

ومن أهداف هذا المنتدى أننا بحاجة إلى بيت اخر يجمع ابناء المؤسسة ويخلق بينهم جو اسري يتيح لهم معرفت المستجدات من المشاريع والخدمات التي يقدمها البريد السعودي والتي سوف يقوم بتقديمها .. ومن جانب أخر نرى ونطور معاً بعض المهارات الثقافية الذاتية والتي أعتقد أنها بحاجة إلى أنماء واكتشاف بعض المهارات التي لم تبرز لان لم يتاح لها الفرصة الا من خلال هذا المنتدى .

من المؤسف ان نجد من بيننا من يعتقد أن هذا المنتدى منبر وضع وخصص لأجل إيصال صوت الموظف للمسؤل لانه في نهاية المطاف لا نضمن تواجد أو دخول هذا المسؤول الى هذا المنتدى لانه ليس خاضع تحت إشراف المؤسسة أبداً وأنما جهد شخصي من رجل ندين له الكثير بأنه قد نجح بلا شك في أنشاء منتدى ثقافي فكري أحب من خلاله أن يجمعنا في بيته الاخر وهذا يجب أن يكون محل تقدير منا جميعاً وناهيك عن الحسائر المادية التي يتكبدها مديرنا العزيز لأجل أستمرار هذا المنتدى الذي حقق نجاح باهر رغم عدد الاعضاء البسيط ورغم وجود فئة تحارب هذا المنتدى أم بنشر افكار فاسدة أم أختراق غير منقطع .

ارجو أنني قد أوضحت لكم من خلال ردي هذا ما يشفي صدوركم وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ....