رسالة مؤثره ومعبره .. وان شاء الله تنحل مثل هذه الطلبات الضروريه لواجهة المؤسسه من مكاتب القبول والاستلام ..
وفعلا لابد من الظهور بشكل مريح ولا يقل جودة من حيث التكييف والديكور فهذه أصبحت من الاساسيات في الاماكن المعدة لاستقبال العملاء.
وفي المؤسسات التي تريد التميز وكسب العميل توحد جميع مكاتبها بديكورات وألوان مميزه وموحده حتى اذا تم استقبال العميل في أية مدينة لا يجد فرقا من حيث التعامل والجو العام للمكاتب وتشعره بقوة حضور وجاهزية المؤسسه في أيةمكان يكون العميل متواجدا فيه وبذلك تنعدم الفوارق التي تترك دائما انطباعا غير جيدا ولأسباب ثانويه غير محسوبة الاثر..