يجب على الموظف ان يعرف العميل بالخدمه التي يقدمها البريد وهذا من صميم عمله
وليس هناك اشكاليه المهم ان يكون لدى الموظف الثقافه والفكر والاسلوب الذي يجذب ويجعل العميل يفهم
شكرا اخي على الطرح ودمت بخير
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
يجب على الموظف ان يعرف العميل بالخدمه التي يقدمها البريد وهذا من صميم عمله
وليس هناك اشكاليه المهم ان يكون لدى الموظف الثقافه والفكر والاسلوب الذي يجذب ويجعل العميل يفهم
شكرا اخي على الطرح ودمت بخير
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)