الاخ لمن يجرؤ فقط كلام جميل وطرح قيم ينم عن أريحتك وحرصك
ولكن با أخي أنت تصددم بعوائق وهي عقلية من يدير منطقتك البريدية فخذ مثالا بسيطا تكونت لدينا إدارة تسويق من شخص واحد فقط وهو جدير ولكن أصتدم بكيفية العمل ومن يوجهه وأحبط من كلف لأنها تحتاج لعم وطاقم جيد وأخيرا ينقل هذا الموظف الذي يدير التسويق بالإسم فقط ويكلف بإدارة الحاسب الألي وبذلك أهملت هذا الإداره وإلى يومك هذا
عرفت الخلل أين يا عزيزي السر في من يسير دفة العمل ولكن إلى أين ؟؟؟؟
نتعجب ونتعجب هل مؤسسة البريد السعودي على علم بتصرفات مدير منطقه يلغي و ...و.... دون أن تكون المؤسسه على درايه
هذه أحد الأقسام المهمة التي تعول عليها المؤسسة بعض طموحاتها وإبراز خدماتها ويأتي مدير منطقة ويلغي مثل هذا القسم ........... أين المحاسبة أين من هو مسئول عن التسويق والعلاقات؟؟!! وهل هو على علم بمثل هذه التصرفات
لا وأزيدك أنه لم يطبق لدينا شيء لا من إدارة تسويق أو أي شيء يخص هيكلة المنطقة فما بالك بالتسويق
خذ هذه الطرفة :...في الهيكلة يوجد مسمى مساعد لمدير المنطقة للمكاتب البريدية..
يصدر قرار بمسمى مشرف المكاتب البريدية ولمن لمدير الشعب البريدية ولم يعمم
هل من أرسل خطاب هيكلة المناطق البريدية على علم بما هو مطبق بمنطقتنا .
الله أعلم .
والله من وراء القصد
دايم صريح
المدينة المنورة