هذا الموضوع يشغل الكثير من موظفي البريد وأشكرك على طرحه للنقاش وأرجو إن تتقبل وجهة نظري برحابة صدر

للأسف أخي الكريم تعود الكثير من الموظفين على هذا المفهوم وهو انجاز العمل بأسرع وقت ممكن من أجل الخروج دون أكمال ساعات الدوام المتبقية .

ومع الأسف أن هذا المفهوم خاطئ ويترتب علية عدم الدقة في العمل والوقوع في الكثير من الأخطاء

فالموظف عندما يعمل بهذا المفهوم الخاطئ يجعل كل تركيزه على كيفية انجاز العمل بأسرع وقتت ممكن فقط حتى يخرج من العمل , وقد لا يتعدى أحيانا انجاز العمل 3 ساعات أو اقل , ولكن يتطلب العمل التأني والمراجعة والتدقيق حتى ينجز العمل بشكل جيد .
ومهم أيضا إن ندرك بأننا نتقاضى رواتبنا مقابل العمل 7 ساعات يوميا وهذا الوقت يعتبر مشترى منا للمؤسسة ليقوم كلا منا بواجباته ومهامه الوظيفية على أكمل وجه .