الاستاذ العزيز / وحيد

لماذا لا يتم طلب من الموظفين بارسال سيرة ذاتيه لكل موظف في مؤسسة البريد السعودي


ويتم تصنيفها على النحو التالي في ادارة شؤن الموظفين :


أ - بكالوريوس ومافوق ذلك

ب ـ دبلوم عالي

جـ ـ ثانوية عامة

د ـ متوسط ومادون ذلك


بعد هذا التصنيف يسهل على ادارة مؤسسة البريد السعودي النظر في مستوى الموظفين ويتم الاستفادة من الموظفين في حالة

قيام مشروع جديد للمؤسسة واخذ من يتناسب من الموظفين لتوجهات المؤسسة بدلا من زيادة العبء والانفاق من ميزانية المؤسسة

بأستحداث وظائف من خارج البريد .


فمثلا اذا كانت توجهات المؤسسة بعمل مشروع أي كان هذا المشروع وبعد حساب ميزانية هذا المشروع فمن الاكيد ان هذا المشروع

سوف يحتاج الى طاقم موظفين يتم ظلب من ادارة شؤن الموظفين بتوفير عدد ما يحتاجه المشروع الجديد ويحدد فيه شروط الالتحاق

لهذا المشروع وتقوم ادارة شؤون الموظفين بالرجوع الى مستويات الموظفين وارسال الايميل لكل موظف تنطبق عليه الشروط لعمل

المقابلة الشخصية ويخبر الموظف عن المميزات التي سوف يحصل عليها في حالة تمت الموافقة على انضمامه لهذا المشروع واذا كان

العدد ناقص يتم اعلان في الجريدة او الموقع لاكمال العدد واعطائهم دوارات المناسبة لهذا المشروع .

لماذا لا يتم انشاء مركز تدريب وتطوير للبريد بشراء مبنى لا تتعدى قيمته مليونان ريال واستقطاب اساتذة لتدريب الموظفين جميعهم

خصوصا في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي .



لا اعلم لماذا تم الحكم على موظف البريد غير صالح للعمل مع التطورات الجديدة التي لامس البعيد خيراتها قبل القريب

أيعقل ان يعلن القاضي حكمة في القضية من دون سماع المدعي علية ؟؟؟؟؟؟

اتمنى التوفيق لمؤسسة البريد السعودي ولك انت يا وحيد