في الحقيقة هي خيبة امل لجميع المستخدمين وبند الاجور ان يتم معاملتهم بهذه الطريقة الحمقاء

فاذا كانت مؤسسة البريد السعودي لاينطبق عليها المرسوم الملكي فلماذا من البداية يطلب منهم تعبئه النموذج

وارسال البيانات الى شؤون الموظفين .



وبعد عام كامل من التخبط الاداري والذي صار ضحيته المستخدمين وبند الاجور في مؤسسة البريد السعودي


هل تصحح مؤسسة البريد السعودي أخطائها مع المستخدمين وبند الاجور بالتثبيت والترسيم في الكادر الجديد

بالمؤسسة وتعويضهم عن ما قد خسروه من نيل حقوقهم بإعطائهم ثلاث ترقيات تضاف الى المرتبة التي تتوافق

مع المؤهل وذلك تماشيا مع المستخدمين وبند الاجور في الجهات الآخري ؟؟


أتمني ان تكون الاجابة بنعم واذا كانت بلا فلابد من الاهتمام بمصالح المواطنين اولا ومصالح من خدموا البريد

سنين طويلة بالاتفاق مع وزارة الخدمة المدنية بنقل من يرغب الى جهة حكومية شرط ان يستفيد من المرسوم

الملكي وبذلك تكون المؤسسة قد قلصت من اعبائها مستقبلا والمستخدمين وبند الاجور قد نالوا حقوقهم .


وانا لله وانا اليه راجعــــــــــــــون