الاخ الكريم ابو فوزان وأنت محل تقديري وشكرا لمرورك وأعجبت بتسائلك و لما تود معرفته من أفكار
ما أردت توضيحه وما أقصده هو جزء من فن التعامل في العمل المفقود لدينا أولا وقبل كل شيء وأنت تعرف مثالية التعامل مع العاملين وتأثيرها بجوانب العمل ومكتسباته
ماذا تنتظر من مدير منطقة لاينزل ولا يقوم بأي جوله للميدان لعلمك انه لم يقم بزياره ذات فائده أثمرت بتحسن الخدمه بالمنطقه ومقابلة الموظفين والسماع للأرائهم والانصات لشكواهم
(ماذا تريد من مدير لو أراد القيام بجوله على الصناديق البريدية مثلا .. يتصل برئيس القسم بوقت متأخر أو بعد انتهاء دوامهم! !!ألا كان الأجدى مقابلة العاملين بالصناديق والسماع لهم وتوجيههم والثناء على المجتهد ومحاسبة المقصر وحثهم على بذل المزيد بدلا من هذه الزيارات المتخفيه أما الجولات بالنسبه للمراكز البريدية بالمحافظات فهذه مفقوده أصلا وهل هذا هو أسلوب التعامل الاداري مع العاملين )
ماذا تريد من مدير لايتحسس موظفيه والسماع والانصات لأرائهم و لشكواهم ماذا تنتظر من مدير أبوابه موصده حتى عند مقابلته ... وحتى في المناسبات السعيده .. خلاف العزوف عن مشاركتهم.. وانت تعرف ما للعلاقات.. من جوانب جيده في التقريب بين المسئول وموظفيه
هذا أخي أبو فوزان بإختصار وقليل من كثير وأمور ...وأمور خلاف الامور الاداريه والماليه والتي تحتاج لشرح كثير ....وكثير
لك صادق الود
دايم صريح