بسم الله الرحمن الرحيم

إقتراح جميل ورائع أخي ( FORUM ) بارك الله فيك ..

المشكلة عندنا أخي الكريم موظفي خدمة العملاء الجدد ليس عندهم أي معلومات بريدية ومع ذلك تم تكليفهم بالعمل في المكاتب البريدية وفي خدمة العملاء بدون أن يكونوا تحت إشراف مدرب يدربهم .. لذلك وقعوا في أخطاء كبيره وتعرضوا للحسومات والإنذارات .. والسبب ليس هذا الموظف الجديد وإنما المشكلة في الإدارة التي لا تقدر الأمور حق قدرها وألزمتهم بالعمل في خدمة العملاء وعلى قولهم تصيب ولا تخيب ..!!

تحياتي لكم
إداري