النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: السؤل الأول

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    33
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Post رائع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم أن ماقلته فيه الكثير من الصحة . ولكن كم أتمنا أن اسمع وجهات نضر بقية الأعضاء هذا من جهه. ومن حهه أخرى هل ترى بأن ما ذكرت كفيل بأن يحقق ما نصبو إليه
    تحياتي للجميع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    120
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الأخ kg السلام عليكم

    ببساطة أود الإجابة على سؤالك ..

    البريد ينقصه الأسلوب الجيد للإعلان عن الخدمة والتسويق لها .

    فمنذ عشرات السنين هل كلف البريد نفسه بوضع إعلان في أحد القنوات التلفزيونية أو الصحف أو المجلات عن خدمة البريد الممتاز ؟؟

    طبعا الجواب لا يختلف عليه اثنين ( لا )

    وهذا بحد ذاته يفسر للعامة عدم رغبة البريد في تشغيل هذه الخدمة أو أن البريد غير واثق من آدائه لتلك الخدمة على الوجه المطلوب .

    ولكن نحن كبريديين نعلم جيدا أن البريد يعمل في أداء تلك الخدمة بشكل وطريقة جيدة جدا قد ينافس جميع الشركات المنافسة .

    ولكن ماذا ينفع أن نعلم نحن كبريديين ذلك ولا يعلمه العامة ..

    ولو قلنا أن على الموظف أن يكون مندوب دعاية لتسويق خدمات البريد ، فالجواب ينحصر في زاوية وهي ( ما المقابل ؟؟ )

    شكرا جزيلا لك أخي الكريم وأتمنى التواصل منك ومن الجميع ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    33
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Post ممتاز

    السلام عليك ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم
    لايختلف معك أحد بأهمية الدعاية والتسويق كما لايختلف معك أحد بأن البريد مقصر في ذلك .
    ولكن اسمح لي بأن اسئلك بعض الأسله
    هل تعتقد بأن البريد قد نفذ خدمة البريد الممتاز بالشكل المطلوب
    هل تعتقد أن التكلفة التشغيلية لخدمة البريد الممتاز يغطيها إيراد البريد الممتاز
    هل تعتقد بأن هناك تساوي في أداء خدمة البريد الممتاز للبعائث الداخلية والبعائث الخارجية
    هل تعتقد بأن مهل المعالجة والنقل والتوزيع مرضية لمتطلابات خدمة البريد الممتاز
    هل تعتقد بأن خدمة الإستعلام والإستفسار عن بعائث البريد الممتاز تحقق طمحات المتعاملين مع البريد الممتاز
    هل تعتقد بأن النظام المالي للمحاسبه والتحصيل المطبق في البريد قد يفع خدمة البريد الممتاز
    هل تعتقد بأن إنتشار فقاط البيع لخدمة البريد الممتاز مدروسة بشكل جيد
    هل تعتقد بأن هناك فرق بين موظف البريد الممتاز وأي موظف أخر في أي جانب
    هل تعتقد بأن معالم وحدود خدمة البريد الممتاز واضحة للبريدين وكذلك للمتعاملين
    هل تعتقد بأن هناك تغيير في اسلوب عمل البريد الممتاز يختلف عن بقية الخدمات الأخرى
    هل تعتقد بأن مستوى التفاعل سواء من الموظفين أو المسؤلين عن خدمة البريد الممتاز مرضي
    هل تعتقد بأن قيمة التعويض واسلوب صرفة متناسب مع خدمة البريد الممتاز
    هل تعتقد بأن القيمة المحصله عن خدمة البريد الممتاز مناسبه لمستوى التشغيل
    عزيزي أقراء وتأمل وفكر ومن ثم رد وسوف أكون بأنتضار مشاركتك
    تحياتي لك وللجميع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-22-2016, 11:22 PM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-13-2016, 03:21 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-10-2013, 02:41 PM
  4. النوم بجوار جهاز الجوال يشبه النوم بجوار مفاعل نووي صغير ..
    بواسطة abufuzan في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-07-2007, 08:27 AM
  5. النوم
    بواسطة افضل اختيار في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 09:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com