بارك الله فيك ابو عدنان ..
لا أختلف معك ابدا وما قصدته هو لماذا نضع موظفين جدد على الاستقبال ولديهم شهادات جيدة وتم إنتقائهم بعناية فائقة ومن ثم يقومون بنفس الدور السابق .. ما الجديد الذي قدمناه في هذه الحالة ...
لابد من ثقافة جديدة مع دخول الموظفين الجدد ..
وبالنسبة للشركات الاخرى تقدم خدمات متكاملة متضمنة (تكاليف مضافة) للخدمات المضافة مثل التغليف وجودة وسائل النقل والسرعة في التسليم ومتابعة البعيثة وهكذا ..
ما يقوم به البريد الممتاز هو معيار عمل غير تجاري .. بمعنى آخر السوق هو من يحدد السعر .. ومن يأتي للبريد الممتاز فهو على علم كامل بما هو بصدده والجو العام يساعده على ذلك من حيث الديكور والشكل العام للمكاتب والتجهيزات والتغليف .. حتى اليونيفورم الخاص بالموظفين يجب أن يكون على مستوى العمل ..
كل هذه الامور مجتمعة تساعد على رضا العميل واقتناعه بأنه متواجد في المكان السليم ولن يكون ما يدفعه كثيرا اذا كانت تلك المعايير حاضرة وبشكل كبير في وعي من يتعامل مع الممتاز من عملاء وتكون بحد ذاتها اكبر دعاية ومسوق للخدمة ذاتها .. والله اعلم ..