في رايي الشخصي ..
اعتقد لو ان العنوااان واااضح لماا كلف الموظف نفسه واتصل على العميل .. اي بمعنى احياناً ان المرسل منه يكتب عنواان خطاء ولذلك تجد الموظف يتصل على العميل ..
واعتقد انه شي جميل ان يتم الاتصال على العميل لاعلاامه بوصول البريد الممتاز اليه فربمااا يكون هو بانتظارهااا .. والبريد لا يحكم على راي عميل فقط فهنااك من العملاء من ينتظر هذا الاتصال ويرغب به لكي يعلم ان بريده قد وصل ليقوم بدوره بتحديد طريقة التسليم ..
ولك الشكر اخي الناااقد البسيط على ايراد مااا ذكر ..
احترااامي للجميع ..
رحــــــــــــااال..