اخوي راجي ....اشكرك لرحابة صدركوالأعتمادعليها بدلآًمن التوجه الى مكاتب البريد لأستلام رسائلهم فالأصل في تقديم خدمة البريدالممتاز هو التوزيع بمحل الأقامة
وكمانعلم جميعاً فالأغلبية من العملاء يرغبون في أستلام وتسليم رسائلهم من مقرات الأقامة أوالعمل وتحقيق هذه الرغبة هدف أستراتيجي لمقدمي الخدمة0
و انا لا اوافقك الراي اطلاقا بان البريد الممتاز يذهب الى العميل ويستلم منه بريد ممتاز و لم اسمع ان احد اتصل من منزله على البريد الممتاز وذهب اليه مندوب البريد الممتاز ولو حدث هذا فهو فعلا نقله نوعيه للخدمه... يشكر عليها البريد الممتاز. بصراحه اخي راجي.....البريد الممتاز خدمته التقنيه الحديثه من خلال انتشار اجهزة الجوال .و الاعتماد على هذه التقنيه حاليا جيد لكن يجب ان يكون لديك خيار استراتيجي تعود اليه عند حدوث الكوارث لاسمح الله......و اعيد و اكرر لك يا اخي باختصار شديد.....يجب على كافة ادارات البريد ان تدعم خدماتها المقدمه للعميل للمصلحة العلياء لمؤسسه الام..... وليس العكس..
و لدي سؤال محرج لك شخصيا........!!!!!!!!!!!
هل ستوافق ادارة البريد الممتاز على قبول بعيثه ممتازه بدون رقم جوال او تلفون ثابت ,,لان التوزيع حسب عنوان العميل في مقر اقامته..؟ ولماذا.....؟
.....