تحليل تقني علمي صحيح 100%.لا يجب التشكيك فيه اطلاقا...............ربما كمية البلاستيك فيها اقل من سابقتها وذلك يعود لخفض التكلفة .. ولكن خفض التكلفة لا يكون على حساب جودة قفل الاكياس باحكام ..
واسمح لي اخوي ابو فوزان ان اضيف الملاحظات الاتيه..
1. الكشف المعتمد من قبل ادارة الترحيل غير نظامي و لايتطابق مع المتطلبات التي من الواجب تدوينها به اذ انه لا يحتوي على خانة لرقم شريط القفل.( المهم والذي يمنع التلاعب بمحتويات الارساليات)
2. الزملاء في الترحيل يدونون رقم شريط القفل على بطاقة العنق وهذا خطاء فني و وغير نظامي.فمن الواجب ان يكون رقم شريط القفل على كشف الارساليه حتى لايتم التلاعب بمحتويات الارساليه ,لان من يريد ان يقوم بتغيير ربطة العنق سوف يقوم بكتابة رقم شريط القفل الجدبد ورقم الارساليه المكرر دوما...و هذه متوفر مع السائقين
3... يجب عدم تكرار رقم الارساليه حتى و لو كان بريد عادي.....
4. يجب ان يكون اصل كشف الترحيل مع السائق ليتم التوقيع عليه من قبل كافة المكاتب التي على خط سير السائق.و لايحق لاي مكتب اخذ الاصل كما هو متبع الان...بل يجب ان يعود الاصل الى قسم الترحيل ...
هذا و الله من وراء القصد