السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز
محمد سحاري
في الحقيقة لا أعرف إذا كان ما سوف اقوله مناسباً أم لا وانما هي وجهت نظر من خلال تجربة شخصية مع شركة موبايلي .
شركة موبايلي كان من المفترض أن تتعلم من خبرات شركة الاتصالات السعودية لكي تقفز بمستوى أدائها وسياسة إدارة التسويق والمبيعات ألا أنها وفي رأيي الشخصي أنها فشلت فشل مبطن لا يمكن للعميل أن يعرف هذا الامر ألا إذا تعرض إلى قليل من المشاكل مع تلك الشركة , وما لاحظته أنا شخصياً أنها تتمتع بغباء تسويقي بحت لم تقدر من خلاله التمييز بين المواطن السعودي والعماله التي هي من خارج المملكة ولم تستطع التمييز بين أنشاء الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع من حيث الاجراءات التي ابرمت لكل باقة لديهم , فلم يمر علي شركة في حياتي تتحكم بوضع الحد الائتمانية لدرجة الفرض متحججه بنضباطك بسداد الفوترة الشهرية التي بمعدل 350 ريال إلى 500 ريال كحد أقصى وناهيك عن بعض خدمة 1100 التي ليس لها اي فائدة فلقد قمت بنفسي بطلب عدة خدمات وعدة اعترضات ولكن يبدوا لي أن إدارة الجودة لديهم لا تستمع للتسجيل الذي وضع الا أننا نجده عملية تحصيل حاصل , عموماً ما ادردت أن اقوله أن هذه الشركة شركة فاشله جداً وإذا استمرت على هذا الغباء التسويقي سوف تجد نفسها في الحضيض .
والله يعزك يا الاتصالات السعودية