النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: معاناة لمقابلة الرئيس العام.....

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الدكتور العتيبي كان ينظم ساعتين يومياً لمقابله الجمهور وكان لا يرد أحد قادم من الخارج لمقابلته وكان يدور على الزوار بنفسه ويسلم عليهم ولا يقعد وراء المكتب لينتظر الزائر يحضر إليه ويسلم عليه.

    في بريد منطقه المدينه كان الاستاذ محمد علي البريكيت مدير منطقه المدينه للبريد السابق يرفض إقفال الباب وكان يستقبل أي موظف أو مواطن وكان يعتبر هذا من أكبر مهام عمله وكان أحيانا يذهب بنفسه ليقابل موظف عندما يعلم أنه يريده . لله دره من تواضع وطيبه نفس .

    وفي المؤسسه وعندما تولى معالي الدكتور محمد بن طاهر بنتن رئاسه المؤسسه أصبح من الصعب جدا الالتقاء به وأذكر أحد الزملاء أخذ شهرين من الاتصالات بسكرتير الرئيس حتى نظم له موعد وعندما سافر من المدينه إلى الرياض وذهب للمؤسسه وصل لمكتب الرئيس الساعه الثامنه صباحا وطلب منه السكرتير الانتظار .

    اخوي ردادي ..

    [COLOR="Blue"]ما سوف اذكره لك هو والله كلمة حق لا احابي بها كائن من كان و انا اصلا لا اعرف المجامله وخصوصا مع المسؤلين...

    ماذا قدم سعادة الدكتور العتيبي للبريد .؟؟؟طبعا معروف لاشي يذكر و استدعي عدد من المرات لمجلس الشورى...
    وما هي الاهميه في فتح باب مكتبه وهو لم يرقي موظف واحد ولم يقدم لي خدمه جديده ....فتح الابواب و النوافذ بدون فائده لا يعني لنا شيئا و من الافضل اغلاقها حتى يحافظ على درجة التبريد في المكتب.....
    اما الدكتور محمد صالح بنتن و الدكتور اسامه الطف و سعادة المهندس ماجد ...فالوضع اختلف تماما عن سابقه في خلال سنتين فقط.هذه شهادة حق و موجوده في الميدان..حيث انتقل البريد من مرحلة التجمد الى مرحلة التطور ومن العمل اليدوي الى العمل الالي...وخدمة واصل الجديده اخذت جل وقت القياده العلياء سواء كان بالتخطيط او التنفيذ و كذلك بالاجتماعات المستمره لتقديم خدمة واصل وحتى لو كانت الخدمه حاليا غير مجديه ولكنه عمل ضخم كلف الكثير من المال و من الجهد..ويجب علينا جميعا ان لا نحجب الحق بغض النظر عن النتائج.....هناك فرق بين عمل البريد من قبل حوالي سنتين و الان ...ولكن هل نتوقف عندهذا الحد بالطبع لا...وما نقوم به حاليا من انتقاد لادارة المؤسسه هو لمحاولة تقديم الافضل...فنحن موظفين في الميدان ونعرف ما كنا عليه سابقا و ما وصلنا له الان[/COLOR]....المؤسسه تحتاج الى مدراء مخلصين وهيكله اداريه جديد وتغيير نمط الاسلوب الاداري العتيق فقط.......
    ولكن لا زلت أصر على ان المواعيد مع سعادة الدكتور غير منظمه وخصوصا مع الموظفين....ويكفي ما يكتب الزملاء من معناتهم في مقابلت الدكتور..............
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي السليكون ; 07-13-2007 الساعة 11:22 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    صِفة الأخلاق الحميدة\والبوح بها
    المشاركات
    168
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    اخوي ردادي ..

    [COLOR="Blue"]ما سوف اذكره لك هو والله كلمة حق لا احابي بها كائن من كان و انا اصلا لا اعرف المجامله وخصوصا مع المسؤلين...

    ماذا قدم سعادة الدكتور العتيبي للبريد .؟؟؟طبعا معروف لاشي يذكر و استدعي عدد من المرات لمجلس الشورى...
    وما هي الاهميه في فتح باب مكتبه وهو لم يرقي موظف واحد ولم يقدم لي خدمه جديده ....فتح الابواب و النوافذ بدون فائده لا يعني لنا شيئا و من الافضل اغلاقها حتى يحافظ على درجة التبريد في المكتب.....
    اما الدكتور محمد صالح بنتن و الدكتور اسامه الطف و سعادة المهندس ماجد ...فالوضع اختلف تماما عن سابقه في خلال سنتين فقط.هذه شهادة حق و موجوده في الميدان..حيث انتقل البريد من مرحلة التجمد الى مرحلة التطور ومن العمل اليدوي الى العمل الالي...وخدمة واصل الجديده اخذت جل وقت القياده العلياء سواء كان بالتخطيط او التنفيذ و كذلك بالاجتماعات المستمره لتقديم خدمة واصل وحتى لو كانت الخدمه حاليا غير مجديه ولكنه عمل ضخم كلف الكثير من المال و من الجهد..ويجب علينا جميعا ان لا نحجب الحق بغض النظر عن النتائج.....هناك فرق بين عمل البريد من قبل حوالي سنتين و الان ...ولكن هل نتوقف عندهذا الحد بالطبع لا...وما نقوم به حاليا من انتقاد لادارة المؤسسه هو لمحاولة تقديم الافضل...فنحن موظفين في الميدان ونعرف ما كنا عليه سابقا و ما وصلنا له الان[/COLOR]....المؤسسه تحتاج الى مدراء مخلصين وهيكله اداريه جديد وتغيير نمط الاسلوب الاداري العتيق فقط.......
    ولكن لا زلت أصر على ان المواعيد مع سعادة الدكتور غير منظمه وخصوصا مع الموظفين....ويكفي ما يكتب الزملاء من معناتهم في مقابلت الدكتور..............

    لله درك ياشيخ والله انك قلت الي ودي اقوله ماذا قدم العتيبي جزاه الله خير للبريد ؟

    وانا متاكد بان زيادة واضافة الخدمات البريدية وضخامتها حاليا تجعل من مقابلة الرئيس صعوبة ولا الوم الاخوان المنسقين في مقابلة الجمهور مع سعادته ولكن ادعوا الله ان يلهمهم حسن الحكمة لعمل هذا التنسيق وشكرا لك اخي وادي السليكون لتحملك جميع مايطلبه زملائك في المنتدى والبريد

    اما ابوفوزان فقد اصاب كبد الحقيقة وفقه الله واشكره على رده العاقل والنبيه والواعي

    الغريب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التصرف الحكيم لاصحاب العقود لمقابلة معالي الرئيس!!!
    بواسطة الماس 2008 في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-14-2011, 06:10 AM
  2. عاجل ( امر من الرئيس العام)
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 07-12-2008, 02:36 AM
  3. بتوجيه من الرئيس العام...
    بواسطة رحال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-11-2007, 07:40 AM
  4. سعادة الرئيس العام
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-29-2007, 01:33 AM
  5. نحو قراءة هادئه لمقابلة معالي الرئيس ..
    بواسطة abufuzan في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-28-2006, 12:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com