في البداية ابارك للجميع بشهر الخير و الاجور المضاعفة , جعلنا و اياكم من المقبولين .
بالنسبه لتحصيل الرسوم سوف تكون عن طريق نقاط البيع و النظام تحت التجربه و سوف يعمم على المكاتب قربيا انشاالله .
الخدمة سوف تشمل رخص القيادة و السير ( الاستمارة ) و كذلك نقل الملكية للمواطنين و المقيمين , ورغبة في ان تقدم الخدمة بشكل لائق و على مستوى عالى من الجودة فقد روعي التدرج في نشرها و تعميمها على جميع المكاتب تليها حملة اعلانية بشكل متتابع , وكما ذكرت بعد ضبط الية النظام بشكل يرضي العملاء ويضمن تقديم الخدمة بمستوى رفيع من الجودة و الدقة
ومبروك عليك الشهر اخوي ليزر.....

مشكور اخوي ليزر على هذه الاخبار الرائعه....و هذه الخدمات الجديده التي اتمنى نجاحها ولكن التمني لا بد ان يكون مقترنا بتظافر الجهود بين كل من الموظفين الذين يقومون بتأدية هذه الخدمه و بين المسؤلين المشرفين على على هذه الخدمه..و ان يكون هناك موظفين متفرغين تماما لهذه الخدمه لضمان دقة العمل ....و دعم فني طوال فترة العمل ...

اما بخصوص كيفية تحصيل الرسوم فأنني اتوقع لو انه تم استخدام ايصالات تسديد الرسوم للصناديق بشكل مؤقت هو افضل لتسهيل عملية تحصيل المبالغ من المحصل.


بالنسبه لتحصيل الرسوم سوف تكون عن طريق نقاط البيع و النظام تحت التجربه و سوف يعمم على المكاتب قربيا انشاالله .
بالنسبه لتحصيل الرسوم عن طريق نقاط البيع فهذا يعني بانه سوف يتم برمجة الالات نقاط البيع مرة اخر...ولن تكون هذه اخر برمجه بل عند اضافة اي خدمه جديده...وحتى الان لا زال هناك اخطاء تحدث في الة نقاط البيع سواء من المشغل او من المبرمج او خلل في عملية برمجة البرنامج...لذى فلا بد ان يكون هناك سند مالي يمكن استخدامه عند الضروره......وخصوصا في المكاتب التي لم تصلها خدمة الانترنت و هي بالطبع القرى الصغيره و التي سوف يستفيدون من هذه الخدمه بشكل رئيسي اكثر من المدن....

وتقبل تحياتي.....

ابو رياض