اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 2007 مشاهدة المشاركة
صرح بذلك مدير شؤن الموظفين لدينا في يوم الأربعاء بنأن على المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الزملاء بالمؤسسة وهذا الزميل صديق مخلص لهو ويعمل على جهاز الكمبيوتر بالشؤن المالية بالمؤسسة . حيث أفاد أنه من المفترض أنها تصرف في الاسبوع الماضي ولكن طرئت تعديلات بخصوص أيام الغياب ( طبعآ التعديلات في صالح الموظفين ) هذا ما أحببت أن أطلعكم عليه وأبشركم به . هذا ولله ثم ولله ماسمعته من المديرفي يوم الاربعاء ( ولا تأخذونهاعلى المهاجر أنما أنا ناقل للخبر )

وأخيرآ تقبلو تحيات وتقدير أخوكم ـــــــــــ المهـــــــــاجـــر 2007
شكراً على الخبر
بس أعتقد انه نفس السيناريو يتكرر كل عام وفي الآخر نأخذها مع الراتب وهي في أعتقادي مع الراتب أفضل
اياد