[glow1=CC3333]تعقيبا على كلام الأخ أيمن العمري أقول:
نعاني ويعاني معنا العميل من البنوك الذين يعطون العميل موعدا لإرسال رسالته خصوصا فيما يتعلق ببطاقة الصرف الآلي ، وأستطيع القول إن البنك قد يعطي العميل كلام ( تصريفة ) إن صح التعبير ، وكم من المرات ناقشت وجادلت العميل وطلبت منه إحضار رقم المادة المسجلة من البنك ليتسنى لي البحث ومعرفة سبب التأخير لكن البنك لا يعطي أحدا رقم التسجيل وإنما يكتفي بالقول إنها أرسلت يوم كذا ، وللأسف إن العميل يأخذ كلام البنك على محمل الصدق ويضع اللوم على البريد ، وكم من المرات اتضح وتبيّن بعد وصول المادة أن التأخير من البنك لا من البريد ، وتاريخ الختم خير برهان ودليل .[/glow1]