السلام عليكم .
الحمدلله على ما انا عليه ... من خبرة وشهادات.
يا اخي العزيز هناك فرق في خبرة من خارج قطاع البريد لأنه البريد له أنظمة داخلية وإجراءات....
بس خلي ملف التعاميم جوار كل مسئول عشان لا يسأل موظفية عن الإجراءات المتبعة....
وعلى فكرة باقي نعرف بأنفسنا بالشهادات الجامعية والدورات المكتسبة :...
على سبيل المثال :
جمبكا : 15 سنة على راس العمل في البريد جامعي و حاصل على دورات تدريبية في الحاسب الالي وووووو تعدد باقي الدورات.
المهم أتمنى إن الرسالة وصل للمسئول.
ولكم جزيل الشكر على ردودكم وسامحونااااااااا.