أستاذ .. واقعي
بارك الله فيك ... موضوع غاية في الأهمية خاصة مع مايشهده البريد من تطور
ولا يهون أخي " أمل القلوب "
هل تم صقل مواهب الموظفين في فن التعامل مع الجمهور ... ؟
الإجابة : لا
هل تم صرف ( زي جديد ) لموظفين الكاونترات من سنتين ..؟
الإجابة : لا
هل أستفدنا من الموظفين الحاصلين على " شهادة قيادة الحاسب " ...؟
الإجابة : لا
استاذي ... واقعي
لما نلقي اللوم على الموظف الذي لم يتلقى تدريب في فن التعامل ..؟
وأعتقد أن هناك عوامل أخرى لم أذكرها تتسبب في ( ضغوط ) نفسية على الموظف مما يجعله يخرج عن حدود اللباقة الوظيفية ..
تقبلوا وجهة نظري .. ولكم الشكر والتقدير لهذا الطرح
أبوعبدالعزيز