السلام عليكم

احسنت زميلنا الكريم في طرحك وقد اصبت فيما ذهبت اليه ومن يبرر الاساءة ؟؟

لايوجد مبرر يجيز لنا ان نسيء الى الآخر فما بالكم بعملاء المؤسسة وزبائننا الذين بكثرتهم وذكرهم الطيب للخدمات التي تقدم لهم نكون قد كسبنا ودهم وأضفنا الكثير الى رصيدنا الذي اهمل سنين طويلة ..

لا شك ان للادارة دور محوري وكبير في وصولنا للمستوى المأمول من رضا الموظف والعميل ..

اخبرني اخي الكريم من هم رموز الادارة لدينا اخبرك ما نحن عليه ..

لا نريد تجاوزا شخصيا على من يعمل ويتولى الادارة ولكن موقعهم من الحساسية بمكان ان نذكر اثر ذلك على صميم العمل ومستويات الارتقاء المطلوبة ..

محبكم