النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: معاناة البريد السعودى من فواتير شركة الاتصالات السعودية الى اين تتجه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    5,279
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    الشكر للجميع بصفه عامه وخاصه كل من شارك وابدا ما عنده ونتمنى من الاخرين ابدا رايهم وهل فعلا لايوجد حل فى العاجل القريب

    اتمنى والله من قلبى وقلب كل محب لسمعة هذى المؤسسة ان يكون هناك صووووووووووت مسموع لكل عملاء البريد السعودى من جهة رسميه بريديه ان ما تقوووم به شركة الاتصالات غير صحيح , وان , ونحن نهتم بجميع العملاء فى كل ما يرسل اليهم خاصة ممن لهم عناوين صحيحه وواضحه ونسعى لرضاء جميع عملائنا , اما من تعاد فواتيرهم فالمشكله تعود لمن ارسلها عشوائى دون التكد اين العنوان الحديث لكل عميل لهم
    اكرر لكم جزيل الشكر على المشاركه لمر هام جدا وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة U-P-U ; 10-03-2007 الساعة 03:48 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    1,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    أخي الفاضل ( يحي الحذيفي )

    لك كل الشكر لتناول هذا الموضوع الهام جدا

    وبالفعل هي معاناة كما أشرت في مقالك وفي نفس الوقت إساءة لمؤسسة البريد

    ولا يوجد حل لهذه المشكلة إلا أن تقوم شركة الاتصالات بتحديث بيانات عملائها , وعلى مؤسسة البريد مطالبة شركة الاتصالات بضرورة تحديث البيانات حتى تنهي هذه المشكلة المتمثلة في العناوين الخاطئة وغير الصحيحة .

    نكرر الشكر للمشرف الفاضل لطرح هذا الموضوع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    303
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    موضوع مهم وحساس ويجب على البريد مسائلة شركة الاتصالات عن الرسائل المرسلة للعملاء التي أشار لها المشرف القدير يحي الحذيفي ,, وجميع الفواتير المعنونة بطريقة غير صحيحة تتحمل مسؤوليتها شركة الاتصالات .

    وإذا شركة الاتصالات حريصة على وصول فواتير عملائها فيجب عليها كما ذكر الأخوة تحديث بيانات العملاء , وبصراحة أصبحت هذه الشركة تتخبط في بعض تصرفاتها كما هو حاصل الآن في خدمتهم الأخيرة المسماة ( أفاق شامل ) وغالبا ما تنقطع الخدمة كل أسبوع !!
    فليس غريب منهم عدم قول الحق بخصوص فواتير العملاء .

    المشرف الكريم يحي الحذيفي
    شكرا لحرصك واهتمامك لمناقشة هذه المشكلة وهذا يدل على غيرتك وحرصك على مؤسستك
    بارك الله فيك وكثر من أمثالك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-26-2016, 10:46 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-14-2016, 02:49 AM
  3. النصريوقع بصفة رسمية مع شركة الاتصالات السعودية..
    بواسطة رحال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 12:30 PM
  4. " شركة الاتصالات السعودية " تبدأ غدا هيكلة إدارية جديدة
    بواسطة الرمادي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-10-2007, 12:36 AM
  5. رئيس شركة الاتصالات السعودية يزور مؤسسة البريد
    بواسطة ابو حسن في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-19-2007, 03:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com