اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إداري مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه مشكلتنا أخي الكريم ( وادي السليكون ) .. أن الصيانة في البريد السعودي من أسوأ الإدارات وعقودها من أسوأ العقود .. ! فكم شركة قد تم التعاقد معها وهي بنفسها تحتاج صيانة وترميم .. !!

أنا لا أدري لماذا الإدارات الإقليمية للخدمات المساندة والتي تشرف على إدارات الصيانة لا تلتفت إلى هذه المشاكل التي تواجه المكاتب البريدية مما يعكس سلباً على أداء الموظفين وسير العمل .. !

فمثلاً التكييف مرةً يعمل ومرةً لا يعمل لماذا ؟! لأن عامل التكييف أصلاً لا يعرف لصيانة التكييف .. !!!
والسبب هي إدارات الصيانة في المناطق .!

دائماً يتعاقدو مع شركات مع الأسف ( وهمية ) وعلى سبيل المثال لا الحصر عندنا في إدارتنا تم التعاقد مع شركة ليست عندها عمال أصلاً .. !! فكيف بالله تكون صيانة المكاتب على أفضل حال .. !!

معالي الرئيس .. يجب تهيئة الجو المناسب للموظف والعميل إذا أردنا تحقيق الإنجاز الذي تسعى إليه المؤسسة .. !

تحياتي لكم
إداري

نعم اخوي اداري ..الصيانه او الخدمات المسانده اصبحت هدف للثراء السريع على حساب نوعية العمل و هذا انتشر في البريد بشكل اصبح ملفتللنظر لمن هو خارج البريد وهذا يسيء الى سمعة المؤسسه .اذ ان الصيانه تستغرق من سنه الى سنتين في بعض المكاتب حتى يقال فقط ان هذه الصيانه مكلفه جدا بينما لم ينظر للجانب الاخر ونظرة الاخرين للوضع.. مؤسسة البريد تحتاج الى رجل امين مسؤلا عن العقود.....