النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: معاناة البريد السعودى من فواتير شركة الاتصالات السعودية الى اين تتجه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    5,279
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اشكر الجميع علي حسن ابداء الراي ومشاركتهم الفعاله كذالك اشكر كل من اتاء لى بكلمه اعتزبها منه والمشاركه مفتوحه للجميع نتمنا نرى راى وراى اخر كي نكون على وهبة الاستعداد لمثل ما يحدث للبريد من راى وراى مضاد
    =======
    واحترم راى اخى الغالى (وادي السليكون وتعليق اخى الغالى كذالك (( ابو فوزان )
    على بعض مقال وادى السليكون ) حول
    هذى المشاركه
    لااحد ينكر التقصير واحيانا لم يكن هناك حتى تخطيط جيد مما يجعل بعض الخدمات تجد من يسنقدها فهذا حاصل

    لاكن تقوم شركة برضاء عملائهم والتودد اليهم بأنا نسعى فى خدمتكم لاكن هناك من يقف ضد خدماتنا وايصالها اليكم فهذا الذى كنت اقصده ان نرى تعليق حول هذى النقطه هل ما تقوم به شركة الاتصالات حق ام باطل
    ومن المتسبب الحقيقى فى نشر هذى البلبله بين العملاء البريد ام شركة الاتصالات
    وهل من حق البريد ان يحدث انظمته وتحسين دخله بطرق التى تظمن حقوق العميل والبريد ام لشركة الاتصالات الحق فى الااعتراض والسير حسب خططهم فقط املى ان نعرف ويعرف الجميع ان كل مؤسسة ناجحة يجب ان تحضر للعميل الرد الجميل فى الوقت المناسب وهذا الذى نامله من مؤسسة البريد
    اكرر شكرى وتقديرى مع كل من مر وعلق وا الله الموفـق

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    185
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخواني السلام عليكم جميع ماذكرتموه خلال هذه المحادثة لايشكل شيء بالنسبة لما اغفلتموه وهو لماذا لم تتخذ شركة الاتصالات اي اجراء للحد من هذه الظاهرة ؟ الجواب وبشكل مبسط لايوجد قيمة تخليص على جميع فواتير شركة الاتصالات مما يعني ان هناك لعبة السعر الرمزي والذي لايعني شىء بالنسبة لشركة الاتصالات ماديا فمثلا شركة موبايلي تحدث عناوين عملائها اولا باول لان كل فاتورة مخلص عليها بريالين وليست مستعدة لخسارة ريالين على كل فاتورة معادة .
    بالمختصر المفيد لو سددت شركة الاتصالات على كل فاتورة ريالين لقامت بتحديث بياناتها كل يوم ولقطعت اغلب الفواتير لتوفير المبلغ ولكن من يقف امام تحصيل المبلغ ؟ ................. الله اعلم .
    ودمتم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    293
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الديلي مشاهدة المشاركة
    اخواني السلام عليكم جميع ماذكرتموه خلال هذه المحادثة لايشكل شيء بالنسبة لما اغفلتموه وهو لماذا لم تتخذ شركة الاتصالات اي اجراء للحد من هذه الظاهرة ؟ الجواب وبشكل مبسط لايوجد قيمة تخليص على جميع فواتير شركة الاتصالات مما يعني ان هناك لعبة السعر الرمزي والذي لايعني شىء بالنسبة لشركة الاتصالات ماديا فمثلا شركة موبايلي تحدث عناوين عملائها اولا باول لان كل فاتورة مخلص عليها بريالين وليست مستعدة لخسارة ريالين على كل فاتورة معادة .
    بالمختصر المفيد لو سددت شركة الاتصالات على كل فاتورة ريالين لقامت بتحديث بياناتها كل يوم ولقطعت اغلب الفواتير لتوفير المبلغ ولكن من يقف امام تحصيل المبلغ ؟ ................. الله اعلم .
    ودمتم
    كلامك سليم موبايلي تطلب من عملاءها تحديث بيناتهم بشكل دوري بعكس شركة الإتصالات
    كذلك على البريد أن يعيد النظر في الأنظمة التعسفية سواء فيما يخص الموظف أو آلية العمل والخدمة المقدمة للمشتركين.................


    دمتم بود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-26-2016, 10:46 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-14-2016, 02:49 AM
  3. النصريوقع بصفة رسمية مع شركة الاتصالات السعودية..
    بواسطة رحال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 12:30 PM
  4. " شركة الاتصالات السعودية " تبدأ غدا هيكلة إدارية جديدة
    بواسطة الرمادي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-10-2007, 12:36 AM
  5. رئيس شركة الاتصالات السعودية يزور مؤسسة البريد
    بواسطة ابو حسن في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-19-2007, 03:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com