الشكر الجزيل لأبي سلمان على التطرق لهذه الناحية المهمة.
بالنسبة لموظفي البريد فنحن نحث الجميع على الإخلاص والتفاني في أداء العمل وخدمة الجمهور كما يجب و ان يكونوا واجهة صادقة ناصعة للبريد السعودي أمام العملاء تمهيدا لتقوية ثقة العميل بنا وغرس مفهوم أهمية هذا الجهاز في خدمة المجتمع ككلّ .
أما عن معالي الدكتور بنتن فنحن نتوسم فيه الخير والجميع يعلق الآمال في معاليه لما فيه خير المؤسسة والعاملين بها حفظه الله ورعاه.
وفي نفس الوقت نحن على ثقة بقدرة معاليه على المتابعة وتكثيف الجهود للكشف عن الموظفين المستهترين واللامبالين والمتخاذلين لتقويمهم وتأديبهم ليكون جلّ العاملين بمؤسستنا من النخبة والصفوة الذين يفيدون المؤسسة ويرتقوا بالخدمة للأفضل بما يعود نفعه تلقائيا عليهم بالسمعة الحسنة والدخل الممتاز .
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .