النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: قلة من الموظفين يسيئون للمؤسسة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    185
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخواني مادام مدير الادارة يجلس على الكرسي اكثر من ثلاثين سنة وهو من نفس البلد وغير ملتزم بدوام ومدراء المناطق يعلمون ولا يعلمون المختصر المفيد كما قال الشاعر ( نعيب زماننا والعيب فينا +++ وما لزماننا عيب سوانا ) ودمتم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,067
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ورحمة الله

    طرح في غاية الأهمية ونشكر الأخ العزيز ( واقعي ) لتناول هذا الموضوع للمناقشة ..

    أكد الإسلام على المعاملة الحسنة للآخرين فالدين المعاملة ومعاملة الناس معاملة حسنة تكسب الشخص محبة واحترام المحيطين به في أسرته وعملة وفي كل مكان.

    وكل ما يجب أن يقوم به زملائنا الأعزاء هو الاهتمام بالتعامل اللائق في تعاملهم مع عملائهم بلطف , ومهم أن ندرك جميعا أن التعامل اللائق مع العميل له مردود معنوي كبير على سمعة المؤسسة في المجتمع , ويجب علينا أن نبحث عن رضاء الله ومحبته من خلال كل عمل أو قول سواء كان ذلك في حياتنا الخاصة أو خلال قيام كلاً منا بعملة أو في أي مكان كان .

    واعتقد من المهم أن يكون لمدير الإدارة دور كبير في إتباع مبدأ التعامل اللائق في كل تعاملات الإدارة وعلى وجه الخصوص بشأن العملاء ولذلك علية أن ينشر ثقافة التعامل اللائق ومبدأ احترام العملاء بين الموظفين ويؤكد لهم ضرورة وأهمية معاملة الناس المعاملة الحسنة والالتزام بالسلوك الحضاري ، ولاشك إن مدير الإدارة حين يكون موجهاً و مثالا وقدوة للموظفين ، فأنه يفتح أمامهم الأفاق الرحبة لإظهار كفاءتهم .

    نتمنى ونأمل أن ينتهي هذا السلوك وهذه الممارسات الخاطئة لبعض الموظفين وأن يدركوا أهمية العميل للمؤسسة وأن يحسنوا استقباله ببشاشة ولطف ويقدموا له الخدمة على أكمل وجه

    ونسأل الله التوفيق للجميع

    من مواضيع ابوسلمان :

    {اللهم أدخلني مدخل صدقٍ وأخرجني مخرج صدقٍ واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا }

    ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مؤظفين تابعين للمؤسسة أم معارين
    بواسطة أحسائى في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-15-2010, 12:26 AM
  2. تصويت: (هل واصل مشروع فشل للمؤسسة أم مشروع تطور للمؤسسة)
    بواسطة bms في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-17-2010, 11:56 PM
  3. قلة من الموظفين يسيئون للمؤسسة
    بواسطة واقعي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-30-2007, 04:15 AM
  4. هل هذا هو المفهوم الجديد للمؤسسة
    بواسطة المتكي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-17-2007, 04:08 PM
  5. قمة التناقض في التعديلات الأخيرة لمستوى الموظفين
    بواسطة بريدكوف في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-13-2006, 10:41 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com