اخواني مادام مدير الادارة يجلس على الكرسي اكثر من ثلاثين سنة وهو من نفس البلد وغير ملتزم بدوام ومدراء المناطق يعلمون ولا يعلمون المختصر المفيد كما قال الشاعر ( نعيب زماننا والعيب فينا +++ وما لزماننا عيب سوانا ) ودمتم
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
اخواني مادام مدير الادارة يجلس على الكرسي اكثر من ثلاثين سنة وهو من نفس البلد وغير ملتزم بدوام ومدراء المناطق يعلمون ولا يعلمون المختصر المفيد كما قال الشاعر ( نعيب زماننا والعيب فينا +++ وما لزماننا عيب سوانا ) ودمتم
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
السلام عليكم ورحمة الله
طرح في غاية الأهمية ونشكر الأخ العزيز ( واقعي ) لتناول هذا الموضوع للمناقشة ..
أكد الإسلام على المعاملة الحسنة للآخرين فالدين المعاملة ومعاملة الناس معاملة حسنة تكسب الشخص محبة واحترام المحيطين به في أسرته وعملة وفي كل مكان.
وكل ما يجب أن يقوم به زملائنا الأعزاء هو الاهتمام بالتعامل اللائق في تعاملهم مع عملائهم بلطف , ومهم أن ندرك جميعا أن التعامل اللائق مع العميل له مردود معنوي كبير على سمعة المؤسسة في المجتمع , ويجب علينا أن نبحث عن رضاء الله ومحبته من خلال كل عمل أو قول سواء كان ذلك في حياتنا الخاصة أو خلال قيام كلاً منا بعملة أو في أي مكان كان .
واعتقد من المهم أن يكون لمدير الإدارة دور كبير في إتباع مبدأ التعامل اللائق في كل تعاملات الإدارة وعلى وجه الخصوص بشأن العملاء ولذلك علية أن ينشر ثقافة التعامل اللائق ومبدأ احترام العملاء بين الموظفين ويؤكد لهم ضرورة وأهمية معاملة الناس المعاملة الحسنة والالتزام بالسلوك الحضاري ، ولاشك إن مدير الإدارة حين يكون موجهاً و مثالا وقدوة للموظفين ، فأنه يفتح أمامهم الأفاق الرحبة لإظهار كفاءتهم .
نتمنى ونأمل أن ينتهي هذا السلوك وهذه الممارسات الخاطئة لبعض الموظفين وأن يدركوا أهمية العميل للمؤسسة وأن يحسنوا استقباله ببشاشة ولطف ويقدموا له الخدمة على أكمل وجه
ونسأل الله التوفيق للجميع
من مواضيع ابوسلمان :
{اللهم أدخلني مدخل صدقٍ وأخرجني مخرج صدقٍ واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا }
( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)