السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقدر لك أخي شفاف هذا الطرح الراقي بمضمونه فكل ما يحدث في بريد المنطقة الشرقية لا يجب السكوت عليه , فبيريد الشرقية من أدنى المناطق إيراداً وأكثرها موظفين وهذا الأمر شرخ واضح يجب سده بأي طريقة تذكر فنحن كل ما نريد هو الإصلاح واختيار الرجل المناسب في المكان المناسب الذي من خلاله يخدم به وطنه وينهض بمؤسسة البريد السعودي التي تفتقر إلى قادة همهم الوحيد هو كما قال معالي الرئيس في الإصدار الأخير من مجلة البريد الدورية أن( المستخدم هو العميل وليس و ليس المستخدم هو العميل ) ولا أعتقد مثل من هو على شاكلة مدير بريد محافظ الخبر يدركون معالم تلك العبارات ولو جلسوا في مناصبهم 100 عام .
وكما تفضل الأخوة الذين سبقونا أن مدير عام بريد المنطقة الشرقية طيب الخلق ولكن هذا ليس مبرراً لعدم متابعته الجادة معاناة موظفي البريد من بعض أرهابي الإدارات كما تفضل الأخ شفاف فكل ما نحتاجه نحن أن تكون هناك نماذج مشرفة في الرقي في التعامل وكسب العميل لان وهؤلاء ما زلوا على أنظمة البريد القديمة كما كان جهاز الحاسوب في السابق على نظام Dos فلا ترى منه ألا سواده الذي يكتم الأنفاس كما هم كاتمون على بروز كواد لا يستطيع من هم في أعلى الهرم رؤيتهم وهذا الأمر سائد في بريد المنطقة الشرقية فالبقاء لمن له مصالح ومحسوبيات وبيع أراضي واسهم وبالمساء شريطي في معارض السيارات .
معالي الرئيس أسمح لي أن استخدم لفظ يجب لأنه بالفعل يجب أن نتدارك أنفسنا من تلك الشرذمة في بريد المنطقة الشرقية ونريد أن نحقق مبدأ البريد التقني الذي يخدم كافة شرائح المجتمع بمستوى خدمات مشرف يليق بجهودكم المباركة ومن ثم الاستيلاء على الطبقة الأهم وهي العميل ( شركات و مؤسسات )
تحياتي للجميع