اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة
الله يعين المرسل على تاااخير الرساااله ووصولهااا بالخطاااء الى هونج كونج ...

الخطاااء وارد واذا كااانت منطقة تبوك لا ترسل مباااشره فهي ترسله عن طريق التوسط ..

والذي اعتقده ان الرساااله وضعت في كيس هونج كونج بالخطاااء ...

ولكن مااا هو سبب هذااا الخطاااء ...

هل هو تقصير من الموظف ام انه من كثره العمل لديه وعدم وجود من يعاااونه في القسم ممااا ادى الى ذلك الخطاااء ...
ولكن اذااا كااانت ذهبت الى هونج كونج فهي مكتوبه بالانجليزي ولم يستطيع الموظف قراتهااا ...

ولكن نحتاااج الى علاااج لمثل هذه الاخطااااء ... مااا ذنب العميل ... ومااا ذنب الموظف اذااا كااان حجم العمل فوق طاااقته اذااا كااان موظف يحتاااج من يقف بجااانبه لمساااعدته ...

لو عمل اكياااس خاااصه للبريد الموجه للخااارج بحيث ان العميل في الشباااك يسئل هل بريدك داااخلي او خااارجي فاااذااا كااان خااارجي يوضع في كيس مخااالف للون الكيس الداااخلي ربمااا كااان يسهل الامر ...

احترااامي للجميع ...

رحــــــــــــاااال...

بارك الله فيك اخوي رحال على هذا الشرح الدقيق المتزن....
نعم اخوي رحال ليس الامر نقص في الموظفين فقط بل هو نقص في سيارات التوزيع المهتريه اصلا..لا يوجد اهتمام بالبريد الممتاز ..هذا طبع البريد يمهلون حتى تحدث مشكله كبيره كما حدث في الرسميات ثم يتحركون ..اي انهم يعملون حسب قوة الاحداث و الهزات الارضيه والقياس طبعا بمقياس رختر بوست للدعم المباشر..