الاخ الكريم مجداف ...تحيه وتقدير خاص بك وبهذا الاسلوب الراقي في المناقشه وهذا يدل على ثقافتك الواسعه و حرصك على رفع مستوى الخدمه التي يقدمها البريد.وملاحظاتك صحيحه 100% و لا غبار عليها مطلقا..وارجوا منك ان يكون صدرك رحبا للمناقشه فأنت شخص مثقف و واعي واسلوبك راقي في مخاطبة الاخرين ..وانا وانت مجرد موظفين ولكن لنضع انفسنا مسؤلين فانت مسؤل عن مشروع واصل و انا مسؤل عن مكاتب البريد السابقه..فيا اخي الكريم اذا انت تريد ان تقدم باقه مميزه لخدمتك فلا تعتمد على الاخرين قدمها مباشره للعميل ..وانا اعني في هذا عملية التحويل سواء كان بريد عادي او مسجل ..و الا ماهي الفائده ان نرسل اشعار الماده المسجله الى العميل عن طريق واصل بالرغم انه يجب عليه ان ياتي الى المكتب ليستلمها بنفسه.هل تسمي هذا يا اخي خدمه مميزه..انا طبعا لا الومك الوم المسؤلين الذي يديرون واصل بهذا الفكر الذي يؤكد بانهم غير قادرين على ادارتها بالصوره المطلوبه ....ولمعلوميتك يا اخي الكريم ان عدد الذين حولوا بريدهم قليلين جدا و في المكتب الذي اعمل فيه لم يطلب هذه الخدمه الا اثنين فقط من بين 1000 مشترك. ويا اخي الكريم علينا ان نفكر بواقعيه و ان نضع النقاط على الحروف ونكون صريحين مع بعضنا البعض وان لا نحاول ان نطبق الاحلام على ارض الواقع...
اشكرك جزيل الشكر على هذه المداخله الرائعه...