النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: هل يعقل أن به موظفين بريد بهذه العقليات ؟؟؟؟‏

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    بارك الله فيك اخي شعبان ...وهذا هو فعلا المطلوب من كافة الموظفين لاننا تخدم مؤسسة البريد السعودي ولا نخدم قسم بعينه وما يجري حاليا في البريد من التنصل من المسؤليه يحدث في القسم الواحد وايضا بين الفترتين صباح و مساء والمدير الناجح هو الذي يستطيع ان يؤسس علاقه جيده بين الموظفين ..وانا لدي ملاحظه هامه ونادره وهي اننا من عشرين سنه ونحن عدونا الاول هي الزملاء في الفتره الاخرى لاننا لانعرفهم الا بالاسم فإذا حدث عندنا اي خطاء نرميه عليهم وهم كذلك ...
    لذى فنحن في البريد تنقصنا العلاقات الشخصيه فيما بيننا و لا يوجد المسؤل الذي يستطيع ان يؤلف بين هذه القلوب ...نحتاج الى نادي للبريد....
    تحياتي لك....
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي السليكون ; 11-18-2007 الساعة 01:13 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الكلمة الطيبة حق
    المشاركات
    1,856
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اللة المستعان وايضا هناك من يرد العميل بهدف انة شغال في المسجلات او غيرة المفروض ان نستقبل منة واذا ذهبت السيارة نخبرة او ترحل لاقرب مكتب قريب للمركزى ويتم اخبار العميل باان السيارة ذهبت وسيتم ترحليها غدا ولاكن لاترد العميل تصرف بحكمة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    موظف بريد ممتاز
    المشاركات
    403
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسداللة مشاهدة المشاركة
    اللة المستعان وايضا هناك من يرد العميل بهدف انة شغال في المسجلات او غيرة المفروض ان نستقبل منة واذا ذهبت السيارة نخبرة او ترحل لاقرب مكتب قريب للمركزى ويتم اخبار العميل باان السيارة ذهبت وسيتم ترحليها غدا ولاكن لاترد العميل تصرف بحكمة
    اسعدني مرورك أسد الله .
    . ماذا يرضي العميل ؟؟؟؟؟؟ من اي قطاع خدمي ( يعني يدفع لهم فلوس مقابل خدمته )
    1- تقدم خدمات عادية بطريقة غير عادية
    2- تجاوز توقعات العميل
    3-اعطا أحسن ما عندك لكل عميل
    4- اكتشاف طرق جديدة لارضاء العميل
    5- الاعتناء بالعميل وكأنة شخص عزيز عليك
    لو طبق الزملاء بالاستقبال 3من الخمس النقاط اعلاه لخرج العميل راضيا وسوف يعود ويبحث عنك بالمرات القادمة .
    تعريف ( العميل = الدخل للبريد )
    شكرا لتفاعلك .


    ابو احمد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بريد الأحساء يودع 18 من موظفيه في حفل التقاعد
    بواسطة عبد في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-13-2015, 02:08 PM
  2. افراح موظفين بريد العليا !!!!!!!!!
    بواسطة صقر البريد في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 04-22-2011, 11:17 PM
  3. دوام رمضان يُقلق موظفين في«بريد الإمارات»
    بواسطة رهام في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-13-2009, 09:07 AM
  4. الغاء مكتب بريد المربع وتشتيت موظفيه
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 01:35 PM
  5. احمدو الله يا موظفين بريد المدينه المنوره
    بواسطة الطواف في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 11-21-2005, 01:02 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com