كلام معلوم والا كلام ما فيه معلـــــوم..كلااام معلوم ... ولكن في وااصل عند اشتراااك العميل في واااصل يفوض موزع واااصل باااستلاااام جميع بعااائث بريد الرسااائل بموجب نموذج يوقع عليه العميل عند الاشتراااك ... والذي لا يوقع هذااا النموذج يوضع له اشعااار...
يا حبيبي يا رحال فقعت قلبي بهذا الكلام..هذا غير منطقي ..مش معقول ..ان البريد يرسل لنا خزنات حديديه باقفال من اجل وضع بطاقات البنوك فيها و لا نسلمها الا للشخص نفسه وبتوقيعه و برقم بطاقتي ..ويالله نسلم من المسؤليه وانتم تسلمونها بختم الكتروني في الشارع..من يكون موزع واصل حتى يفوضه العميل ,, هذا التصرف سوف يدمر ما تبقى من واصلهذه مسؤلية واصل ..واصل دوما تضع الخدمات المميزه وتطلب من الاخرين تنفيذها..هؤلاء السلاطين الجدد يجب ان يتحركو ويعيدو ترميم خدماتهم بما يخدم المواطن وليس بما يخدع المواطن...ويجب ان يقوموا بتفيذ خدماتهم المميزه بقدراتهم الذاتيه...وهذااا الامر يعود للعميل ... ويحتااج الى التوجيه من قبل البريد لتغيير عنوااانه البريدي الجديد حتى لو باااشعااار في صندوق واااصل او رساااله على جواااله
كيف تعرفون ان الموظف اخطاء في الفرز في ظل عدم وجود تشييك على صناديق واصل؟؟؟...كيف.؟؟؟.... اريد ان اعرف...اذا فرضنا ان احد موظفي واصل استلم عدد من البطاقات البنكيه طبعا بختم الكتروني وقال وضعتها في الصندوق و المواطن طبعا قد وقع مسبقا على قبول هذه الخدمه ..خلاص مسؤلية واصل انتهت...هل هذا منطق ....هناااك من يحاااسبه على ذلك ... لان الرساااله قبل ان تصل الموزع تمر بعدد من المراااحل لتلااافي الاخطاااء ... وهي تقيد لديهم ...
حبيبي رحااال نحن لم نسلم من سرقة البطاقات البنكيه من داخل المكاتب البريديه وبتعاون من بعض موظفي البريد اصحاب السفريات الخارجيه المتكرره بالرغم من كل الاجراءات التي نتخذها...وكان بودي ان اكتب مشاركه في هذا الموضوع ولكن نظرا لخطورته فقد اكتفيت بابلاغ احد المسؤلين بهذا الامر.انا اعرف والله يا حبيبي رحااال انك شخص نضيف و لاتتوقع مثل هذه الامور ولكنها تحدث وللاسف حتى من موظفي البريد...
خلاصة هذا الحديث اخوي رحااال الثقه االمتبادله هي مصدر النجاح والمحافظه على وثائق العميل وتسليمها له بنفسه هي الطريقه الوحيده للنجاح غير هذا الكلام فهو مجرد هراء وتفقد العميل ثقته بالخدمه .
وهل كل الناس سواسيه. في ظل التعامل السيء من قبل ادارة التوزيع مع الموظفين ..
هههههههههههههه
لا تغير الموضوع
ههههههههههههههههههه
ذيب يارحال ان اشهد انك ذيب....
و الله ما غيرت الموضوع بل هذا هو صلب الموضوع ..من عناصر النجاح الرئيسيه هو التعامل مع الموظف ..واخواننا في واصل في المنطقه الشرقيه اخذوا منهم الفين ريال و لارجعوها لهم الى هذا اليوم واخرين لم يصرفوا لهم بدل تعيين و اخرين يكلفونهم في العيد 11 يوم ويحاسبونهم اليوم بثلاث ساعات بس...يعني واصل من كثر التطور التقني اختصرو يوم الله من 24 ساعه الى ثلاث ساعات فقط ويمكن مستخدمين الختم اللالكتروني يستلمون اليوم 24 ساعه ويسلمونه الموزعين ثلاث ساعات...
تحياتي لك حبيبي رحااااااال
ما خلينا لمجداف شي يقوله.....