النتائج 1 إلى 15 من 35

الموضوع: الى معالي رئيس المؤسسة مع التحية والتقدير ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    كلااام معلوم ... ولكن في وااصل عند اشتراااك العميل في واااصل يفوض موزع واااصل باااستلاااام جميع بعااائث بريد الرسااائل بموجب نموذج يوقع عليه العميل عند الاشتراااك ... والذي لا يوقع هذااا النموذج يوضع له اشعااار...
    كلام معلوم والا كلام ما فيه معلـــــوم..
    يا حبيبي يا رحال فقعت قلبي بهذا الكلام..هذا غير منطقي ..مش معقول ..ان البريد يرسل لنا خزنات حديديه باقفال من اجل وضع بطاقات البنوك فيها و لا نسلمها الا للشخص نفسه وبتوقيعه و برقم بطاقتي ..ويالله نسلم من المسؤليه وانتم تسلمونها بختم الكتروني في الشارع..من يكون موزع واصل حتى يفوضه العميل ,, هذا التصرف سوف يدمر ما تبقى من واصل
    وهذااا الامر يعود للعميل ... ويحتااج الى التوجيه من قبل البريد لتغيير عنوااانه البريدي الجديد حتى لو باااشعااار في صندوق واااصل او رساااله على جواااله
    هذه مسؤلية واصل ..واصل دوما تضع الخدمات المميزه وتطلب من الاخرين تنفيذها..هؤلاء السلاطين الجدد يجب ان يتحركو ويعيدو ترميم خدماتهم بما يخدم المواطن وليس بما يخدع المواطن...ويجب ان يقوموا بتفيذ خدماتهم المميزه بقدراتهم الذاتيه...


    هناااك من يحاااسبه على ذلك ... لان الرساااله قبل ان تصل الموزع تمر بعدد من المراااحل لتلااافي الاخطاااء ... وهي تقيد لديهم ...
    كيف تعرفون ان الموظف اخطاء في الفرز في ظل عدم وجود تشييك على صناديق واصل؟؟؟...كيف.؟؟؟.... اريد ان اعرف...اذا فرضنا ان احد موظفي واصل استلم عدد من البطاقات البنكيه طبعا بختم الكتروني وقال وضعتها في الصندوق و المواطن طبعا قد وقع مسبقا على قبول هذه الخدمه ..خلاص مسؤلية واصل انتهت...هل هذا منطق ....
    حبيبي رحااال نحن لم نسلم من سرقة البطاقات البنكيه من داخل المكاتب البريديه وبتعاون من بعض موظفي البريد اصحاب السفريات الخارجيه المتكرره بالرغم من كل الاجراءات التي نتخذها...وكان بودي ان اكتب مشاركه في هذا الموضوع ولكن نظرا لخطورته فقد اكتفيت بابلاغ احد المسؤلين بهذا الامر.انا اعرف والله يا حبيبي رحااال انك شخص نضيف و لاتتوقع مثل هذه الامور ولكنها تحدث وللاسف حتى من موظفي البريد...

    خلاصة هذا الحديث اخوي رحااال الثقه االمتبادله هي مصدر النجاح والمحافظه على وثائق العميل وتسليمها له بنفسه هي الطريقه الوحيده للنجاح غير هذا الكلام فهو مجرد هراء وتفقد العميل ثقته بالخدمه
    .



    وهل كل الناس سواسيه. في ظل التعامل السيء من قبل ادارة التوزيع مع الموظفين ..

    هههههههههههههه

    لا تغير الموضوع

    ههههههههههههههههههه
    ذيب يارحال ان اشهد انك ذيب....

    و الله ما غيرت الموضوع بل هذا هو صلب الموضوع ..من عناصر النجاح الرئيسيه هو التعامل مع الموظف ..واخواننا في واصل في المنطقه الشرقيه اخذوا منهم الفين ريال و لارجعوها لهم الى هذا اليوم واخرين لم يصرفوا لهم بدل تعيين و اخرين يكلفونهم في العيد 11 يوم ويحاسبونهم اليوم بثلاث ساعات بس...يعني واصل من كثر التطور التقني اختصرو يوم الله من 24 ساعه الى ثلاث ساعات فقط ويمكن مستخدمين الختم اللالكتروني يستلمون اليوم 24 ساعه ويسلمونه الموزعين ثلاث ساعات...

    تحياتي لك حبيبي رحااااااال
    ما خلينا لمجداف شي يقوله.....

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    125
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    الاخ الكريم مجداف ...تحيه وتقدير خاص بك وبهذا الاسلوب الراقي في المناقشه وهذا يدل على ثقافتك الواسعه و حرصك على رفع مستوى الخدمه التي يقدمها البريد.وملاحظاتك صحيحه 100% و لا غبار عليها مطلقا..وارجوا منك ان يكون صدرك رحبا للمناقشه فأنت شخص مثقف و واعي واسلوبك راقي في مخاطبة الاخرين ..وانا وانت مجرد موظفين ولكن لنضع انفسنا مسؤلين فانت مسؤل عن مشروع واصل و انا مسؤل عن مكاتب البريد السابقه.. 1 فيا اخي الكريم اذا انت تريد ان تقدم باقه مميزه لخدمتك فلا تعتمد على الاخرين قدمها مباشره للعميل ..وانا اعني في هذا عملية التحويل سواء كان بريد عادي او مسجل ..و الا 2 ماهي الفائده ان نرسل اشعار الماده المسجله الى العميل عن طريق واصل بالرغم انه يجب عليه ان ياتي الى المكتب ليستلمها بنفسه.هل تسمي هذا يا اخي خدمه مميزه..انا طبعا لا الومك الوم المسؤلين الذي يديرون واصل بهذا الفكر الذي يؤكد بانهم غير قادرين على ادارتها بالصوره المطلوبه ....ولمعلوميتك يا اخي الكريم ان عدد الذين حولوا بريدهم قليلين جدا و في المكتب الذي اعمل فيه لم يطلب هذه الخدمه الا اثنين فقط من بين 1000 مشترك. ويا اخي الكريم علينا ان نفكر بواقعيه و ان نضع النقاط على الحروف ونكون صريحين مع بعضنا البعض وان لا نحاول ان نطبق الاحلام على ارض الواقع...

    اشكرك جزيل الشكر على هذه المداخله الرائعه...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    عوده من جديد لمشاركتكم النقاش

    أخي العزيز وادي السيلكون
    لنتفق في البداية أن الموضوع تشعب / رغم أنه كان يتحدث عن توضيح الربط بين موزعي واصل المتمثل في إدارة التوزيع وبين قسم الإشتراكات والصناديق والدور في خذلان الخدمة والتهرب والتهاون من أحد الأطراف في القيام بدوره

    أعتقد أني وضحت المقصود في ما جاء به كاتب الموضوع / وطرحت القصور الذي يحدث في قسم الصناديق والمسجلات رغم وجود تعاميم موجودة لدى جميع الأطراف متضمنه دور كل قسم

    رغم أنك في بداية الحوار طلبت من صاحب الموضوع توضيح مدعوم بدليل منطقي عن سبب ربطه التوزيع في واصل مع الصناديق
    وتم التوضيح
    ولكنك عرجت نحو / مسار أخر بعيداً عن ( موضوعيه الموضوع ) وطرحت تساؤلات عن الخدمات المقدمه للعميل

    فـ يا أخي الكريم
    ما تضمنه ردك في الجزء الذي أشرت له برقم ( 1 )
    بـ أمانه لم أفهم المقصود بكلمة ( مباشرة )
    هل تعني أن يقوم موزعي واصل بالحضور للصناديق وتحويل البريد أو تقصد أن تُلغى عمليه التحويل
    , لذلك لم أستعجل التعليق في ردي


    بالنسبه للجزء الثاني الذي أشرت له برقم ( 2 )
    يجب في البدايه أن نستوعب الخدمة ونعي المقصود بالمميز والمجاني

    المجاني هو العميل الذي تصله رسائله العاديه على عنوان واصل مباشره ويصله إشعار عند وجود ماده مسجله له مدون عليها موقع البريد الذي توجد به الرساله / وترسل المادة المسجله إلى أقرب مكتب بريد يوجد به الرمز البريدي الخاص بالعميل ليستلمها من هناك

    المميز
    وسؤالك الذي أوردته عن تلك الحاله للماده المسجله وهل تُسمى ( خدمة مميزة )
    فـ أنا سوف أبين لك معنى مميز الذي يتم تداوله
    العميل يسمى مميز عندما يختار إحدى هذه الخدمات أو جميعها وهو مخير
    ركز على لفظ ( إحدى )
    1/صادر واصل .. 2/التسليم بختم الكتروني 3/الحفظ المؤقت 4/التحويل المؤقت 5/تحويل ص.ب.

    فقد يكون العميل إختار خدمة التحويل ولكنه لم يختار خدمة التسليم بختم إلكتروني
    لذلك يُعتبر هذا العميل مميز في مفهوم مقدمي الخدمة
    لذلك يُرسل له إشعار بوجود ماده مسجله له يحضر لإستلامها بحسب رغبته بعدم إيصال الرساله المسجله له في صندوق واصل

    ولي عوده إن شاء الله

    سعدت بوجودي بينكم

    شكراً أخي العزيز / وادي السيلكون

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    125
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    .
    ....
    . .

    [B]ههههههههههههههههههه
    ذيب يارحال ان اشهد انك ذيب....

    و الله ما غيرت الموضوع بل هذا هو صلب الموضوع ..من عناصر النجاح الرئيسيه هو التعامل مع الموظف ..واخواننا في واصل في المنطقه الشرقيه اخذوا منهم الفين ريال و لارجعوها لهم الى هذا اليوم واخرين لم يصرفوا لهم بدل تعيين و اخرين يكلفونهم في العيد 11 يوم ويحاسبونهم اليوم بثلاث ساعات بس...يعني واصل من كثر التطور التقني اختصرو يوم الله من 24 ساعه الى ثلاث ساعات فقط ويمكن مستخدمين الختم اللالكتروني يستلمون اليوم 24 ساعه ويسلمونه الموزعين ثلاث ساعات...

    B]
    للتنويه بالنسبه للمنطقة الشرقية
    الـ 2000 رجعوها
    وربما يوجد موظفين حتى الأن لم يتم إعادتها لهم

    و بدل التعيين تم إستلامة اليوم

    وباقي موضوع التكليف في العيد / قمنا برفع خطاب قبل أسبوعين / وإن شاء الله خير
    .
    .
    تعليق بـ أثر رجعي بعيداً عن الموضوع

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجداف مشاهدة المشاركة
    للتنويه بالنسبه للمنطقة الشرقية
    الـ 2000 رجعوها
    وربما يوجد موظفين حتى الأن لم يتم إعادتها لهم

    و بدل التعيين تم إستلامة اليوم

    وباقي موضوع التكليف في العيد / قمنا برفع خطاب قبل أسبوعين / وإن شاء الله خير
    .
    .
    تعليق بـ أثر رجعي بعيداً عن الموضوع
    مشكور اخوي مجداف على هذه الاخبار الطيبه ..واشكرك جزيل الشكر على ردودك الرائعه و التي تثبت حرصك على اداء العمل بالشكل المطلوب وكثر الله من امثالك و ارجو ان تكون مستعدا لمناقشه اخرى حول واصل ايضا........و الشكر بالطبع موصول للزميل ((كلي شموخ )) على طرح هذا الموضوع بكل جراءه....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رسالة الى معالي رئيس المؤسسة
    بواسطة يوسف الطيف في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-31-2015, 01:15 PM
  2. كلمة معالي رئيس المؤسسة المؤثرة
    بواسطة الوادي الخفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-22-2011, 11:42 AM
  3. الى معالي الرئيس وفقه الله لكل خير مع التحية والتقدير ..
    بواسطة abufuzan في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 04:31 PM
  4. على شرف معالي رئيس المؤسسة
    بواسطة رحال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-14-2007, 01:31 AM
  5. لمعالي الرئيس .. مع التحية والتقدير ..
    بواسطة abufuzan في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-15-2007, 03:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com