وعليكم السلام
بالنسبه كما ذكرت عزيزي > البطء الممل عند التسجيل او التفيذ لاي بينات تم ادخلها < فـ 98% من الاتصال يعني شركة الاتصال. لان المعروف بأي شبكة داخلية لأي مؤسسة أو حتى شبكة المنزل لايكون البطئ عام لشبكة ولا كان يصدر مفرع الشبكة أخطاء كما يفعل سيرفر المؤسسة الهب. بالتقارير الاخطاء عبر برمجياتة التي تعمل توحيد عمليات الاتصال لديها عبر أجهزة ومواقع وبرامج مختلفة (( يعمل على اصلاح الاخطاء في أي نقطة وصول لجهاز كمبيوتر وفي حال العجز يتم تعطيل النقطة بحيث الا يؤثر على الشبكة ليتم إصلاح العطل )) ونفس الطريقة دي مع نقاط البيع خصوصاً إذا كان الاتصال خامل .. فلا يمنع تقديم بلاغ لشركة الاتصال للكشف على النقطة الخارجية البكسية وقياس التردد ويخبرك .. ويجب تواصلك مع الدعم الفني في المؤسسة من خلال البلاغات عن الأعطال حتى يتم اصدار تحديثات باستمرار .
فــ الاعضاء هنا ما بيقصروا يفيدوك فهم ما شاء الله فاهمين مشاكل الشبكات